× الصفحة الرئيسية
كتب
iKitab iMagaleh مجلات ودوريات إشتراكات إلكترونية صندوق القراءة
خدمات النيل والفرات حسابك عربة التسوق لائحة الأمنيات مساعدة نشرة الإصدارات توظيف عن الشركة
+961 1 805150
info@nwf.com




عذراً لا نتائج الرجاء التجربة من جديد




أبرز التعليقات
أكتب تعليقاتك وشارك أّراءك مع الأخرين


  حراااام عليك
الإسم: sarah شاهد كل تعليقاتي - 19/04/2009
تاريخ الميلاد: 1980
بريد الإلكتروني: soon4@9.cn
االروايه ابداع بكل ماتعنيه الكلمه من معنى بصراحه مافيه امل نوفيك حقك كروائي علشان كذا الصمت في حرم الجمال جمال بس والله حرام عليك اشتهينا الحب :(

  خُلاصَة اللإبداع .. !
الإسم: أوراقٌ مُبعثرة  شاهد كل تعليقاتي - 26/12/2008
بريد الإلكتروني: r8jk@hotmail.com
السلام على من اتبع الهُدى .. في البداية .. أحبُ أن أشكر الأستاذ : محمد حسن علوان . على ما قدمه في هذه الرائعة .. حقا ً أعجبتني .. كُل ما كتبتَ كان واقعيا ً, حقيقيا ً .. أحداث ٌ , لم يشهد عليها سوى أمواج البحار .. أو ثنايا وريقات .. حقا .. أعجبتني . تقديري واحترامي .. أوراق ٌ مبعثرة .

  كفاية ليس لها سقف ...
الإسم: sa5ab_ontha شاهد كل تعليقاتي - 01/09/2008
بريد الإلكتروني: sa5ab_ontha@hotmail.com
قراتها فاحببتها فعشت مع شخوصها لحظات لاتنسى ..ادركت كيف يكون الحب عندما يحكم بوقت وزمن ومدينة رافضة واشخاص لاعلاقة لهم بالعشق ... رواية اوصلتنا لسقف الكفاية من الابداع والادب ..قرات كثيرا قديم وجديد عربي ومترجم ولم اقراء بروعتها وسموها ..

  مؤثر لدرجه غريبه
الإسم: خيـــــــال جميل شاهد كل تعليقاتي - 13/03/2008
بريد الإلكتروني: danate311@hotmail.com
لقد قرات الروايه ولماكن اعلم عم تدور احداثها ولا اخفيك اني من بدا الصفحات الاوله شعرت اني امام روايه مختلفه عن كثيرمن مثيلاتها وصلت الي عن طريق واحده من اروع البشر ولا اخفيكم اني اردت بالبداء قرائتها لانها منها لكنها بالفعل من اروع ما قرات سحرت امام ابداعه العالي ..... واحاسيسه الجميله.....حزنت لحزنه ..... سخط لعجزه لم اكن اتوقع انه يمكن ان يوجد احد بمثل هاذا السمو الراقي والاحساس المتفجر حقا انها تحفه ادبيه ضخمه بكل ما للكلمه من معنى اتطلع لجديدك علوان.......... انت حقا رائع لا اطيل عليكم الكلام ولكني ارجو رجاء خاصا ان يتسني لي الحديث اكثر مع الكاتب

  واو
الإسم: امورته شاهد كل تعليقاتي - 25/02/2008
الرواية الوحيده, اللي قدرت تخليني اقراهااكثر من عشرين مره \\ وما أملّها !! كتبت,,فـ أبدعت محمد أستاذ\محمد .. شكراً على اعذب كلام حب قريته بحياتي يمكن حبيتها أكثر, لأنو قصه داخل مدينتي ,, يمكن هالشي اللي حلاّها زياااده,,يمكن!!

شاهد تعليقات أخرى