لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
التفاوض
لـ ثابت عبد الحليم
تعلم فن التفاوض
لـ يوسف ميخائيل
دليل المفاوض
لـ جورج فولر
إن هذا الكتاب يقدم لك مصدراً كاملاً يحتوي على كل الأدوات الفعالة التي تحتاج إليها للنجاح كمفاوض بصرف النظر عن مركزك الوظيفي، أو مستوى الإلمام بالتفاوض الذي تطمح إليه. إن هذا الكتاب لا يغطي فقط كل الاس...إقرأ المزيد »
استراتيجيات التفاوض
تضم عملية التفاوض طرفين (أو أكثر)، يحاول كل منهما الحصول على ما يريده من الطرف الآخر والوصول في النهاية إلى اتفاق أقرب إلى المقايضة. وتعتمد مهارات التفاوض على مبدأ المبادلة حيث تمنحك القدرة والثقة لإج...إقرأ المزيد »
حدد الدكتور سهيل حسين الفتلاوي موضوع هذا البحث لدراسة المفاوضات في ضوء القرآن والسنة واختار النبي محمد صلى الله عليه وسلم كنموذج للمتفاوض الناجح. وبناءً على ذلك سيتناول دراسة مفهوم المفاوضات ولغة المف...إقرأ المزيد »
التفاوض من موقعين غير متكافئين
لـ فيللس بك كريتك
هذا الكتاب يستكشف طرائق حلّ الخلافات من مواضع يكون فيها الظلم والجور غير المعترف به هو الحاكم في الخلافات ونتائجها. ولكي تساعد العقول المنفتحة إلى الحقيقة وتثبط المناورات والتلاعب، فقد خطت المؤلفة طرا...إقرأ المزيد »
تقنيات التفاوض في البيع والتسويق
لـ Rene Moulinier
توقف عن الاعتقاد بأن منتجك أو أفكارك جيدة وتروّج نفسها بنفسها، وانتقل إلى المبادرة، وتعلّم بأسلوب عملي مدروس أساليب إقناع الآخرين بها، من خلال كتاب يحلل تجارب مرّ بها العديد من البائعين الناجحين منهم ...إقرأ المزيد »
التفاوض والمساومة كيف تحصل على 'نعم'
لـ سمير البعلبكي
آراء الأطفال لا تتفق دائماً، فلكل فرد وجهة نظر تختلف عن وجهة نظر الآخر، وكل واحد يدافع عن وجهة نظره ورأيه وموقفه دفاع المستميت. أمام هذه الحقيقة التي لا يمكن تجاهلها، وأمام معضلات وقضايا الحياة العملي...إقرأ المزيد »
المفاوضات والاتفاقات
المفاوضة في صفقة لا يمكن أن تتكرر، هي حلم الكثير من الناس، أكانت اتفاقية بملايين الدولارات أم كانت بيعاً أو شراء لمنزل، إذن هناك صفقة على مدى نظر الجميع، لماذا يحدث أن بعض الناس يحصلون على بعض نتائج أ...إقرأ المزيد »