لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أمريكا يا ويكا
لـ محمود السعدني
"إذا كان الإناء ينضح بما فيه، فالمجرم الأمريكي هو نتاج المجتمع الأمريكي، وهو نموذج الشخص الأمريكي، هذا الذي انحدر من سلالة المهاجرين الأوائل، الذين ذبحوا قبائل بأسرهم ولم يخفق لهم قلب، وأبادوا شعباً ب...إقرأ المزيد »
المعذبون في الأرض
لـ محمود السعدني
كل بيت مصرى قديم كون مصغر، قائم بذاته، مفتوح على الداخل، لكن كل عناصر الخارج ماثلة، حاضرة فيه، ليست الظاهرة فقط، ولكن تلك العوامل الكامنة، والعناصر الكامنة المتصلة بالموروث أو العقيدة، ولكل مرجعية، فل...إقرأ المزيد »
لويس عوض في الميزان
لـ رجاء النقاش
هذا الكتاب الجديد لناقدنا الكبير الأستاذ رجاء النقاش يعد رحلة ممتعة ومحاولة لتقديم قراءة نقدية موضوعية لحياة الفمكر الكبير الدكتور لويس عوض، يتناول فيها آراءه الأساسية والتى كانت فى بعض الأحيان من أسب...إقرأ المزيد »
يعتبر كتاب أبي معشر الفلكي الكبير: المسمى "بالطوالع الحدسية للرجال والنساء" من أسهل الكتاب المستعملة في الطلاسم والنجوم، ومن أنفع الكتب المفيد للطلاب في هذا المجال، ولذلك لا يستغني عنه كل من أراد الإط...إقرأ المزيد »
احلام العبد الله
لـ محمود السعدنى
قلم لاذع ساخر يضرب ضربته ولا تمتلك حيالها إلا ان تضحك ملئ شدقيك هذا هو قلم محمود السعدني عندما يكتب وفي هذا الكتاب تعليقات حول العديد من أوضاع العرب والمسلمين والمصريين في عصر كثرت المواقف الصالحة للس...إقرأ المزيد »
الولد الشقى فى السجن
لـ محمود السعدنى
ولقد سجنت عدة مرات. ولكن لم تتح لى الظروف أن أرى السجن الحقيقى.. الا فى المرة الأخيرة ففى المرات السابقة, كنت واحدا من الوف رجال الصحافة والاعلام, والمشتغلين بالرأى وأمور السياسة. ولم أتعرف رغم محاولا...إقرأ المزيد »
الطريق إلى زمش
لـ محمود السعدنى
سحر البلاغة وسر البراعة
لـ أبي منصور الثعالبي
"سحر البلاغة وسر البراعة" كتاب يجمع فيه "أبي منصور النيسابوري" أفضل ما خطّه بلغاء النشر وأمراء الشعر من نصوص وأشعار وطرائف ونكت، ومخاطبات ومحاورات كان قد جمعها قبلاً في كتابه "يتيمة الدهر". قسّم النيس...إقرأ المزيد »
الشهادات الواردة في هذا الكتيب أدلى بها معتقلون أوقفوا من قبل الصهاينة وحبسوا في سجن الفارغة، وهي تغطي الفترة الواقعة بين نيسان 1982 وبين أيار 1984. وقد أخذت هذه الإفادات من قبل الباحثين ميدانين مدربي...إقرأ المزيد »