لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
لا شك في أن النظام الغذائي الصحي يشكل أساس أي نهج غذائي نتبعه لمكافحة الأمراض وللتمتع بصحة أفضل. إلا أن المكملات الغذائية ضرورية للذين يأكلون بشكل صحي وذلك لأسباب عدة. فقد أظهرت الدراسات العلمية أن ال...إقرأ المزيد »
MAYO CLINIC حول الشيخوخة المعافاة
لـ إدوارد ت.كريغان
إن الشيخوخة المعافاة ليست حادثاً عارضاً، كما أنها لا تنتج بمحض الصدفة عن العوامل الوراثية أو عن ظروف معينة. إنها تتطلب من الحقيقة تخطيطاً دقيقاً ومدروساً والتزاماً بنمط حياة معين يتركز على عدد من الأم...إقرأ المزيد »
الماكروبيوتيك ليس طباً عملياً من أصل شعبي، وليس طباً روحانياً، أو طب علمي مسكن، بل هو تطبيق يومي لمبادئ تتماشى مع الطبيعة الكونية، تؤدي معرفتها وتطبيقها إلى الصحة والحرية الكاملة. والماكروبيوتك هو فن ...إقرأ المزيد »
إن ارتكاس القدمين واليدين هو طريقة كلية للشفاء، تعود جذورها إلى ما قبل 5000 سنة في الصين. وهي تقوم على آثاره أطراف أعصاب القدمين لتحدث إحساساً باسترخاء عميق. وفي حين ينعدم وجود أية وثائق مكتوبة عن الت...إقرأ المزيد »
Mayo Clinic دليلك إلى مكملات الأعشاب
لـ مايو كلينك
إن مكملات الأعشاب والفيتامين والمعادن تعتبر كلها مكملات غذائية من قبل إدارة الأغذية والعقاقير الأميركية. ويمكن القول أنها تشبه بعضها من حيث الشكل والعبوة. ويستعملها الإنسان لتحسين صحته. لكن الفرق يتجل...إقرأ المزيد »
عشبة تشفيني
لـ حسان جعفر
تعنى سلسلة "مكتبة الطب البديل" بتزويد القارئ بأهم المعلومات عن الأعشاب والمواد الطبيعية وخصائصها العلاجية والشفائية، بهدف خلق ثققافة صحية أصيلة. والتداوي بالأعشاب أضحى اليوم من ضروريات الحياة، لما يعا...إقرأ المزيد »
Mayo Clinic حول الصداع وآلام الرأس
لـ جيري سوانس
يعاني كل شخص تقريباً من الصداع في وقت ما من حياته. لكن العديد من الأشخاص لا يدركون مدى إمكانية اختلاف هذه التجربة بين فرد وآخر. فألم الرأس يمكن أن يتراوح بين الخفيف والقوي، ويمكن أن يدون من بضع ثوان إ...إقرأ المزيد »
الطب والأبحاث العلمية
لـ مايكل رايت
أصبحت التقنيات الحديثة كالحواسيب والهواتف الجوّالة والبطاقات الذكية والتقنيات البيولوجية والأبحاث الجينية تؤثر بشكل كبير على الطريقة التي ننهج فيها حياتنا في مطلع القرن 21. ومحاطين بهذه المجموعة المذه...إقرأ المزيد »
أطباق المزاج الحسن
لـ مارليزا شويلوز
يرتبط المزاج الجيد عامة بالشعور بالراحة والاسترخاء. فإذا كنا دائماً تحت توتر مستمر سوف نبدأ بالإحساس بأننا لسنا على ما يرام. وللحفاظ على مزاج جيد علينا الانتباه إلى مكونات طعامنا وإلى الإشارات التي تش...إقرأ المزيد »
Mayo Clinic دليلك إلى مكملات الفيتامين والمعادن
لـ مايو كلينك
إن تحقيق التوازن الصحيح للفيتامينات والمعادن في جسم الإنسان أمر ضروري، وقد يؤدي النقص الطويل الأمد للفيتامينات أو المعادن إلى أمراض أو مشاكل محددة، أما الإكثار من بعض الفيتامينات والمعادن فقد يسبب تفا...إقرأ المزيد »