لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ابن الرومي: حياته - خصائصه العامة - مختارات من شعره
لـ سمير محمد كبريت
"روائع الشعر العربي" سلسلة تضمّ نخبة مختارة من الشعراء العرب عبر العصور الأدبية الذين تملأ أسماؤهم أسماع العرب جميعاً وقلوبهم، تيهاً وإعجاباً، فقد جعلوا شعرهم سجلاً حافلاً بتاريخ العرب، أيامهم، حضارته...إقرأ المزيد »
"تصفية الحساب" قصد راجي عشقوتي حسابه مع الحياة.. حسابه كله وليس جزءاً منه. والسياسة وحدها، جزء من هذا الحساب، ولكنه-في هذه الأيام-هو الأهم. والأكثر جذباً، إن لم يكن بالنسبة له، فإلى الناس في معظمهم، ل...إقرأ المزيد »
ذكريات إسبانية وأندلسية مع نزار قباني ورسائله
لـ سلمى الحفار الكزبري
صفحات بيضاء وصفراء، البيضاء منها حملت ما احتضنته ذاكرة الأديبة سلمى الحفار الكزبري في لحظات أثيرية مضمّخة بعبق أندلسي ممزوج بروائح ياسمين دمشقي حمله معه نزار قباني في حلّه وترحاله، وصفراء تلك الأوراق ...إقرأ المزيد »
منهاج المعلم والإدارة التربوية
لـ سمير محمد كبريت
تعتبر مادة طرائق التدريس من أهم مواد اللغة العربية التي ينبغي على الطلاب الاهتمام بها لتكون خير معين لهم في أداء دورهم التعليمي. إنّ طرائق التدريس هي أساليب تربوية وتعليميّة توجب على المعلمين التعرف إ...إقرأ المزيد »
يحتوي هذا الكتاب الذي بين أيدينا، والذي يتوجه فيه المؤلفان للطلاب المدارس الثانوية. على حلول نظرية لجميع التحريات التي نص عليها كتاب "البلاغة الواضحة"، والهدف من هذه الحلول هو اطلاع الطالب على الحل ال...إقرأ المزيد »
حقوق الإنسان في الفكر العربي، دراسات في النصوص
لـ مجموعة مؤلفين
يرتكز هذا الكتاب على مشروع هادف يطمح إلى أن يسبر غور الفكر العربي حول حقوق الإنسان، ليس فقط الآن، بعد أن استقرت أفكار حقوق الإنسان في العالم وأصبح لها في الثقافة العربية الراهنة وكان ثابت وهاجس أكيد، ...إقرأ المزيد »
العرب... إلى أين؟
لـ مجموعة مؤلفين
يكمّل هذا الكتاب، وهو الكتاب الحادي والعشرون ضمن سلسلة كتب المستقبل العربي، الكتاب السابق، فيرفده ويضيف إليه ما استجد من تطوّرات، وما لم يشمله الكتاب العشرون من قضايا ومتغيّرات تختصّ بمعالجة أحوال الع...إقرأ المزيد »