لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
قفزة وقصص أخرى
لـ نادين جورديمر
"أنا مرتفعة مع الغيوم. الشمس خلفي تبدّل ألوان السماء والغيوم تبدّل نفسها، ببطء، ببطء بعضها قرنفلي، بعضها أبيض، تنتفخ كالفقاعات. في الأسفل سد رمادي غير كاف لإنزال المطر. يزداد طولاً واسوداداً، ينمو له ...إقرأ المزيد »
نساء صغيرات
لـ لويزا مي اولكت
تتوجه هذه السلسلة من روائع الأدب العالمي إلى كل طالب وقارئ يرغب بالاطلاع على كنوز القصص العالمية؛ وهذه السلسلة لا يستغني عنها أي متعلم للغة الإنكليزية يريد التمكن من هذه اللغة والوقوف عليها قراءة وكتا...إقرأ المزيد »
الأرض الطيبة
لـ بيرل باك
تتوجه هذه السلسلة من روائع الأدب العالمي إلى كل طالب وقارئ يرغب بالاطلاع على كنوز القصص العالمية؛ وهذه السلسلة لا يستغني عنها أي متعلم للغة الإنكليزية يريد التمكن من هذه اللغة والوقوف عليها قراءة وكتا...إقرأ المزيد »
ما إن دخل ديفيد الصف حتى سدّ زملاءه أنوفهم، وراحوا يسخرون منه، أما المعلمة البديلة، وهي امرأة شابة، فلوّحت بيديها أمام وجهها، لم تكن قد تعرفت على رائحته من قبل، ناولته ورقة الامتحان وهي تقف على مسافة ...إقرأ المزيد »
مذكرات قاتل عاطفي
لـ لويس سبولفيدا
"حسناً، أنت تعرف لماذا أنا هنا، لكن قبل أن أقوم بمهمتي، أريد أن أعرف لماذا تقوم بذلك. لماذا تغرق الولايات المتحدة بالمخدرات الرخيصة الثمن؟ لأنني أكرههم، هؤلاء الغرينغز، يجب، يجب إفسادهم.. يريدون الهير...إقرأ المزيد »
الوليمة المتنقلة
لـ إرنست همنغواي
"كان من الضروري أن أغادر شرونز متوجهاً إلى نيويورك لأمر يتعلق بالناشرين وبعد أن أنهيت مهمتي في نيويورك وعدت إلى باريس كان من الواجب علي أن أستقل أول قطار من محطة الشرق ليأخذني إلى النمسا. ولكن الفتاة ...إقرأ المزيد »
كتاب المعانقات
لـ إدواردو غاليانو
في كتاب المعانقات حكايات رمزية, مفارقات, أحلام, وسيرة ذاتية, وكل ذلك يمتزج برؤية المؤلف للعالم غنية وبتأكيد للإمكانية الإنسانية، كسى الهيكل العظمى الحقيقي لحياة الكاتب باللحم والدم من هذا الكتاب الجمي...إقرأ المزيد »
جم الزر وعصابة الـ'13' المتوحشة
لـ ميشيل إنده
يقصّ ميشيل إنده في هذا الكتاب المغامرة الرائعة الثانية التي يعيشها "جم الرز" وصداقته لوقا مع القاطرة القديمة (ايما). وسير هذه الرحلة مشوق جداً كبقية الرحلات السابقة التي قام بها الصديقان اللذان لا يمن...إقرأ المزيد »
في سبيل التاج
لـ فرانسوا كوبيه
رواية "في سبيل التاج" للكاتب فرانسوا كوبيه" مأساة شعرية أخلاقية تمثيلية بطلها فتىً تعارضت نفسه عاطفتان قويتان حبّ الأسرة وحبّ الوطن: فضحّى بالأولى فداءً للثانية، ثم ضحّى حياته فداءً لشرف الأسرة. ولقد ...إقرأ المزيد »
الحصان الأشهب
لـ أغاثا كريستي
ضحايا "الحصان الأشهب" ماتوا بإرادتهم الحرة... لا بل لقد نُميت بذور الضعف الجسدي الموجودة فيهم بواسطة ما يسمى بالوسائل السيكولوجية حيث يتم تحفيز "رغبة الموت" الموجودة لدى كل شخص مما يدفعه إلى الانتحار ...إقرأ المزيد »