لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الذكاء عند الطفل الرضيع
لـ روجيه ليكوييه
كل ما في الرضيع يدفعنا إلى الاعتقاد بأنه قادر ليس فقط على أن يميز نفسه عن الآخرين، بل أيضاً على أن يتجاوز سريعاً تقريباً هذا المستوى من معرفة الذات وهذا يدخل في معنى من معاني الذكاء لدى الرضيع. وعدا ا...إقرأ المزيد »
خلفاء الرسول "صلى الله عليه وسلم" للأطفال والناشئة
لـ عمارة محمد عمارة
رأيت أن أكتب نبذة عن حياة أصحاب رسول الله (صلى الله عليه وسلم) وخلفائه الأبرار. أبو بكر الصديق الوفي وعمر الفاروق الذكي وعثمان المؤدب الحييي وعلى البطل التقي وذلك لتكون هذه النبذة ذات فائدة عظيمة لأبن...إقرأ المزيد »
حازت مؤخراً مقدرات الصغار اليافعين على اهتمام الباحثين، وأذهلت من انكبّ على دراسة نتائجها. فالأطفال باختصار يتمتعون بمقدرة وموهبة ونضج مبكر، ويهتمون بالحياة أكثر مما يعتقد اليافعون. والباحثون منذ خمسي...إقرأ المزيد »
على الرغم من صعوبة تأقلم بعض الأهل مع حاجات الطفل، إلا أنهم سرعان ما يعتادون على تبديل ثياب الطفل وإطعامه والغناء له لينام. ومع بلوغه مرحلة المشي، يكون الأهل قد اعتادوا الاهتمام به وبنظافته، وإعداد ال...إقرأ المزيد »
اللؤلؤ المكنون في تفسير جزء 'عم يتساءلون' ( ورق شاموا )
لـ عائض بن عبد الله القرني
"اللؤلؤ المكنون في تفسير جزء عم يتساءلون" كتاب يحتوي على شرح موسع شمل كافة آيات سور جزء "عم يتساءلون" الذي يضم بين طياته ثماني سورة قرآنية هي: سورة النبأ، سورة العصر، سورة التكاثر، سورة الكافرون، سورة...إقرأ المزيد »
حياتك بعد الولادة
لـ ساندرين جيران
لقد مرت الأشهر التسعة وطفلك الذي كان يستحوذ على كل تفكيرك ها هو الآن، يغط في نوم هانئ إلى جانبك منذ ساعات عدة. فتنهضين وتتجهين بخطى بطيئة ومترددة إلى الحمام. هنا، ستفكرين أخيراً بنفسك للمرة الأولى منذ...إقرأ المزيد »
دليل المرأة الحامل، كل ما يجب عليك معرفته عن الحمل
لـ ماري كلود دولاهاي
أنت ترغبين في إنجاب طفل... ولكن أسئلة كثيرة تشغل بالك... أسئلة عن نفسك وعن طفلك المنتظر! هذا الدليل وضع خصيصاً لمساعدتك في هذه التجربة. فهو يعرض لك أحدث المعلومات الطبية في موضوع الحمل والولادة، ويشرح...إقرأ المزيد »
طفلك حمايته ورعايته
لـ زهير غلاييني
الكتاب هو توجيهي إرشادي.. يدل الأم على كيفية التربية والرعاية والحماية.. مع شرح مفصل للأعراض التي تبدو في بعض الحالات.. وفي بداية ظهورها، حتى تسعى كل أم، ومن بداية تلك الأعراض إلى مراجعة الطبيب المختص...إقرأ المزيد »
نمو الطفل، في السنوات الخمس الأولى من عمره
لـ رونالد س.إلينغورث
يحرص معظم الآباء على أن يقدموا أفضل ما يستطيعون لطفلهم، فهم يتمنونه ناجحاً في حياته، ويبغي بعضهم ان يكون متميزاً عن أقرانه، قادراً على التصرف-وفي ذات الوقت-متمسكاً بالفضائل. ويتمنى البعض الآخر أن يستط...إقرأ المزيد »
صحة الأطفال، الدليل الكامل
لـ ديفيد اليمان
الأطفال منذ نعومة أظافرهم هم بحاجة إلى الرعاية المتخصصة والعناية بشتى جوانب حياتهم؛ وتربية الأطفال على الرغم مما تتضمنه من مصاعب تبقى واحدة من أكثر تجارب الحياة زخماً. إذ يقلق الأهل جميعهم على صحة أطف...إقرأ المزيد »