لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
توقعات الأبراج والعالم 2002
لـ كارمن قديح شماس
كارمن قديح شماس، عالمة فلك محترفة، كما هي عضو فعّال في جمعيات عالمية لعلم الفلك، كالاتحاد الأميركي لعلماء الفلك والجمعية الإسبانية "تولومبو" توقعت الكثير من الأحداث العالمية، كالفيضانات وسقوط الطائرات...إقرأ المزيد »
تنبؤات نوستراداموس
لـ نوستراداموس
أثارت نبوءات نوستراداموس، الذي عاش في القرن السادس عشر، جدلاً واسعاً في أوساط الملوك والحكام في زمانه خاصة عندما كانت تتعلق بوراثة العرش أو موت الملك أو هزيمة جيش أو ما إلى ذلك... وقد سجل نوستراداموس ...إقرأ المزيد »
ماغي 2002 سباق بين الحوار والانفجار
لـ ماغي فرح
ها هي سنة 2002 تطل مع بذور تغيير كبير وسريع وشامل، تحمل معها وعوداً كثيرة قد لا نفهم أهميتها الآن، إلا أن تسارعها، يجعلنا ننظر إلى المستقبل، من منظار آخر أكثر شمولية. أما الطوالع الفلكية التي هزّت الك...إقرأ المزيد »
الجزيرة الخضراء وقضية مثلث برمودا
لـ ناجي النجار
من بين الظواهر التي لفّتها الأسرار ووقف العالم منها موقف المتحّير المندهش بعد أن أعيته الحيلة في معرفة كنهها وحل أسرارها، ظاهرتان غريبتان هما: مثلث برمودا، والأشياء الطائرة غير محددة الهوية، وتسترعي ه...إقرأ المزيد »
"أبو معشر الفلكي الكبير للرجال والنساء" هو كتاب من تأليف المحقق اليوناني والفيلسوف الشهير بأبي معشر الفلكي الكبير. وفيه يبين طبع الإنسان من بروج السماء، ملتزماً بترتيب كل برج على ثلاثة أوجه واثني عشر ...إقرأ المزيد »
يتضمن هذا الكتاب خواص الآيات والأحاديث الصحيحة الواردة في دفع الروحاني عن المصروع، وشفاء المريض والمسّ الشيطاني، وكل ما يتعلق به، والسحر والحسد وأشياء أخرى من الطب الروحاني، والتحصينات والأحراز، وكل م...إقرأ المزيد »
يضمّ هذا الكتاب عمليات ومجربات الإمام الغزالي وقد رتبت ضمن خمسة عشر باباً حوى كل باب منها مسائل متنوعة من مجربات الإمام الغزالي وهذا بعض منها: الباب الأول في المحبة والتهييج؛ يشتمل على عشرين مسألة، ال...إقرأ المزيد »
"تنبؤات نوستراداموس" كتاب يبرز إلى الواجهة بين الفينة والأخرى. فبعد كل حدث كبير يحدث في مكان ما من هذا العالم الكبير، يجد البعض أن هذا الكتاب قد أشار إليه، وقد سلطت عليه الأضواء بشدّة بعد أحداث الحادي...إقرأ المزيد »
الكلمة الفصل ، الحلقة المفقودة في اغتيال جون كينيدي
لـ مايكل كولينز بايبر
هناك العديد من الكتب المتعلقة باغتيال جون ف.كينيدي، التي دخلت لائحة أفضل الكتب المباعة في صحيفة نيويورك تايميز. ولكن لم يصل كتاب "الكلمة الفصل" الذي نطالعه اليوم، إلى تلك اللائحة رغم أن حوالي 8000 نسخ...إقرأ المزيد »
آن فريدمان مراسل لصحيفة "الفانينشال تايمز" اللندنية. حاز على جائزة الصحافة البريطانية أربع مرات، بدأ هذا الصحفي الأميركي تغطية فضيحة تسليح أميركا للعراق وذلك أثناء عمله مراسلاً مع صحيفة ميلان. وقام بت...إقرأ المزيد »