لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تبرئة هتلر من تهمة الهولوكوست
لـ محمد جربوعة
أوجد الهولوكوست لتحقيق عدة أغراض أهمها: تهجير اليهود الألمان والأوربيين إلى فلسطين، غير أن ذلك لم يكن كما كان مؤملاً، فقد كان عدد اليهود في ألمانيا قبل الحرب حوالي 525 ألفاً، قتل منهم خلال الحرب 200 أ...إقرأ المزيد »
5000 سؤال و15000 احتمال
لـ حسن السبع
من منطلق نقل ما يشاهده القرّاء على شاشات التلفزيون من برامج مختلفة في ميادين المعلوماتية والثقافة العامة، وبهدف إيجاد موسوعة ثقافية تلبي حاجة الإنسان، جاء هذا الكتاب الذي يمثل موسوعة علمية ثقافية. وقد...إقرأ المزيد »
موسوعة كوكب الأرض الشاملة
لـ ألبير مطلق
"موسوعة كوكب الأرض الشاملة" موسوعة جغرافية تثقيفية شاملة تحوي بين طياتها تفاصيل هامة وممتعة عن خفايا كوكب الأرض معها سيستكشف القارئ معالم العالم المدهشة، وحفاياه الرائعة وفيها سيقرأ تفاصيل مذهلة عن كو...إقرأ المزيد »
الأذكياء هم الذين أوتوا قدراً عظيماً من الفطنة الثاقبة، والبديهة الحاضر، واللمحة الهادفة، والرأي المنير، والعقل الرشيد، والمنطق السديد في مناظراتهم. والبُلغاء هم الذين رزقوا قسطاً كبيراً من الفصاحة ال...إقرأ المزيد »
إن المناظرة صورة راقية من صور المناقشة، إلا أنها لا تخلو من الدلائل على صدق المقال، والحجج الدامغة على حقيقة ما يقال... فلا تسأم النفس من جدال المتناظرين، ولا تضيق مما يطرحان من شواهد، ويؤسسان من براه...إقرأ المزيد »
الموسوعة الدينية الميسرة
لـ ممدوح الزوبي
مما لا شك فيه أن موضوع الديانات والمعتقدات ممتع وشائك في آن معاً... فهو ممتع لأنه يلج بالقارئ إلى دنيا جديدة في التفكير والآراء والأفكار والفلسفات التي تسمو بالنفوس فوق عالم المادة، وتهدف في كثير من ا...إقرأ المزيد »
لما كانت المناظرة من دلائل البرهان على إثبات الحجة على ما قامت من أجله، فإنه قد لازم أن تكون بين طرفين متكافئين في فن المنطق، وسياق الدليل، ووضوح المعنى، وسلاسة العبارة، وإظهار الحقيقة وحصول الفائدة، ...إقرأ المزيد »
موسوعة جسم الإنسان، أجهزته ووظائفها
لـ آدم فتحي
إن جسم الإنسان هو بالفعل أكثر الكائنات حياً سحراً وإبداعاً في تركيباته ووظائفه رغم أن هناك شيء من الغموض لا يزال يعتري بعض الأعضاء وبعض الوظائف. والكتاب الذي نقلب صفحاته والذي يمثل موسوعة لجسم الإنسان...إقرأ المزيد »
الموسوعة العلمية المبسطة
لـ مجموعة من المؤلفين
1-عجائب الكون وغرائبه 2-روائع التاريخ والعلوم والفنون 3-عالم الحيوان وغرائبه 4-غرائب جسم الإنسان وعجائبه 5-غرائب الإختراعات والإكتشافات...إقرأ المزيد »
غرف النوم في أبهى حلتها
لـ كارين هاوس
تحيط جدران غرفة نومك معالم حميم شديد الخصوصية. فشكل هذه الغرفة ولون محتوياتها مطبوعة كلها بلمستك الشخصية، إلا أن دور غرفة النوم يختلف بين شخص وآخر؛ عليك إذن تحديد هذا الدور منذ بدء العمل. وإذا انتبهت ...إقرأ المزيد »