لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تاريخ ألمانيا السياسي والاقتصادي
لـ أمجد أحمد الزعبي
سلسلة أغنية الجليد والنار
لـ جورج ر.ر مارتن
فلسفتنا
لـ محمد باقر الصدر
يتناول الكتاب دراسة موضوعية لمعترك الصراع الفكري القائم بين مختلفة التيارات الفلسفية وخاصة الفلسفة الإسلامية والمادية الماركسية، وتمثل هذه الدراسة كلمة الإسلام القوية العميقة والصريحة الكاملة والشاملة...إقرأ المزيد »
نهاية التاريخ
لـ فرانسيس فوكوياما
يقول فوكوياما في أن فكرة هذا الكتاب ترجع إلى مقالة له حمل نفس العنوان "نهاية التاريخ" كان قد كتبه في صيف عام 1989، عالج فيه التوافق الكامن في النظام "الرأسمالي الليبرالي" كنظام حكم بدأ يزحف على بقية أ...إقرأ المزيد »
أحداث ومحطات هامة في تاريخ ألمانيا
لـ معاوية مكى خليل
قام المؤلف فى هذا الكتاب بجمع العديد من الأحداث التاريخية الهامة فى تاريخ ألمانيا والعالم أجمع.. مقدماً ثروة معلوماتية قيمة. بدءاً من "الرايخ الألمانى الأول" والحكم المطلق وعصر الإنقسام الدينى حتى الو...إقرأ المزيد »
ما بعد اللا منتمي
لـ كولن ولسون
طارت شهرة الكاتب البريطاني كولن ولسون عندما نشر كتابه الأول "اللامنتمي" الذي أصدرت دار الآداب أخيراً طبعة جديدة له، وخط فيه المؤلف مذهباً فلسفياً جديداً في الحياة.

أما كتاب "ما بعد اللامنتمي" هذ...إقرأ المزيد »

الرسام الفرنسي كلود مونيه Monet
لـ راتب أحمد قبيعة
كلود مونيه الفنان الفرنسي الذي ابتدع خلال القرن التاسع عشر نوعاً جديداً من اللوحات الفنية: الصغير الحجم، غير المتقيد بقواعد التركيب المرسومة بحرية، فتظهر المشاهد اليومية للحياة بألوان لامعة صافية. وقد...إقرأ المزيد »
الرسام الهولندي هارمنزون فان ريجن رامبرندت Rembrandt
لـ راتب أحمد قبيعة
جمعت أعمال "رامبراندت" في السنوات الأخيرة بين الشاعرية والتناغم الفذّ بين الشكل والمحتوى فظهرت أعماله الفنية قمة في الإبداع، وكأنه وصل إلى الحدود النهائية لفن الرسم، فاختار لغة جديدة للتحدث تتجاوز إطا...إقرأ المزيد »
الرسام الإسباني سلفادور دالي Dali
لـ راتب أحمد قبيعة
"سلفادور دالي" العبقري والمتعدد المواهب، المتحرك الناشط ظهرت مهارته الفكرية عندما كان صغيراً في السن. تطرق إلى الفن الواقعي والمستقبلي والتكعبي وبرز في كافة هذه الفنون. تأثر بآراء فرويد مما جعله يتوجه...إقرأ المزيد »
الرسام الهولندي فينسنت فان غوغ Van Gogh
لـ راتب أحمد قبيعة
لم يعرف "فان غوغ" بصورة حقيقة إلا بعد وفاته، فهو لم ينشأ علاقات صداقة مع الآخرين فقد كان فنه بالنسبة له مصدر النظام في عالم وجده غير مناسباً له. ولكن بفضل عبقريته اكتسب محبّة الجمهور البورجوازي فأقبلو...إقرأ المزيد »