لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حازت مؤخراً مقدرات الصغار اليافعين على اهتمام الباحثين، وأذهلت من انكبّ على دراسة نتائجها. فالأطفال باختصار يتمتعون بمقدرة وموهبة ونضج مبكر، ويهتمون بالحياة أكثر مما يعتقد اليافعون. والباحثون منذ خمسي...إقرأ المزيد »
طفلك في عامه الأول أسبوعياً
لـ ماجي جونز
هذا الكتاب دليل لكل أسبوع من حياة طفلك في عامه الأول، يهدف إلى وصف المراحل المختلفة لنمو الطفل بدقائقها، ليقدم النصيحة العملية وليساعد الوالدين على التصرف، بل والتمتع مع طفلهما في كل مرحلة، حيث أمكن، ...إقرأ المزيد »
التأديب من دون صراخ أو صفع
لـ جيري وايكوف
يفضي كل الأولاد، خصوصاً الذين لا يزالون في مرحلة ما قبل المدرسة، إلى مشاكل انضباطية، مهما كان الأولاد أو الأهل مثاليين. وهذا الكتاب يوفر علاجات عملية لأبرز المشاكل السلوكية الشائعة للأولاد الأصحاء الذ...إقرأ المزيد »
كيف تقرئي طفلك وكأنه كتاب
لـ لين وايز
يزوَدك هذا الكتاب بالمعلومات التي تحتاجينها كي تبني علاقة ناجحة مع ولدك وتصبحي شريكة له في السنوات الست الأوائل من حياته. تذكري بأن طفلك يمر بخمسة مراحل: الثقة، إثبات الهوية الذاتية، الجدارة، المقدرة ...إقرأ المزيد »
على الرغم من صعوبة تأقلم بعض الأهل مع حاجات الطفل، إلا أنهم سرعان ما يعتادون على تبديل ثياب الطفل وإطعامه والغناء له لينام. ومع بلوغه مرحلة المشي، يكون الأهل قد اعتادوا الاهتمام به وبنظافته، وإعداد ال...إقرأ المزيد »
يقود هذا الكتاب الأم خطوة خطوة نحو حل مشاكل طفلها اليومية، وكل ما عليها معرفته لتحويل مهمة تربية الطفل الشاقة إلى عملية ممتعة: معرفة أسباب والسبيل إلى محل مشاكل طفلها الناتجة عن الغيرة، السلبية، الخوف...إقرأ المزيد »
تدريب الأطفال على استعمال المرحاض
لـ أولف رامسي
هناك الكثير من العوامل التي يمكن أن تساهم في ظهور حاجة قوية عند الأهل لتدريب طفلهم على استعمال المرحاض. وهذا الكتاب يلبي حاجة الأم في الاسترشاد إلى الطريقة المثلى والأنجح لهذا الأمر دون أن يترك في الط...إقرأ المزيد »
365 طريقة تبعد ولدك عن التلفزيون
لـ ستيف وروث بينيت
لقد أصبح لدى الأهل القناعة الكافية في أنه لا بد لأولادهم من استبدال أوقات مشاهدة التلفزيون بنشاطات جيدة ومفيدة، يمكنهم التوصل إلى ذلك من خلال هذا الكتاب الذي يساعد الأهل على تحقيق هذا الهدف وذلك من خل...إقرأ المزيد »
الحمل، مراقبة وضبط الوزن، قبل، أثناء، وبعد
لـ تيريزا فرانسيس شيونغ
يساعد هذا الكتاب المرأة الحامل على فهم جسمها أثناء الحمل وبعده بشكل أكبر وبين لها أفضل السبل للتعامل معه بحيث يمكنها اختيار أفضل طريقة للحمية الغذائية أو التمارين البدنية، وكذلك سيسهل لها وضع مخطط لوز...إقرأ المزيد »