لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
غذاء الجسد متى يكون تغذية للنفس !
لـ ج.ب.م.
للغذاء تأثير ليس على الجسد فحسب، بل على النفس أيضاً، وحتى في نشاط التفكير. إذ أن أبخرة الغذاء لا تتفاعل مع الأجهزة الداخلية فقط بل هي تتفاعل مع الناحية اللامنظورة في الكيان، أو الناحية الباطنية. فنوعي...إقرأ المزيد »
فوائد عصير الخضار والفواكه
لـ نورمان وكر
دقق هذا الكتاب في الثلاثينات من هذا القرن من قبل أخصائيين بارزين في مجال الكيمياء العضوية وفيزيولوجيا الغذاء، بعد أن كتبه المؤلف المعروف نورمان ووكر. يمكن في أساس إرشادات هذا الكتاب استخدام الطعام الط...إقرأ المزيد »
أطباق الجمال الطبيعي
لـ دغمار فون كرام
شعار سلسلة "بالهناء والشفاء" هو "دعي جمالك ينبع من الداخل" عبر ما تتناولينه من أطباق مغذية وغنية بالفيتامينات تساعدك في الحصول ليس فقط على قوام رشيق ومتناسق بل وأيضاً على بشرة نضرة وشعر جميل وأظافر قو...إقرأ المزيد »
التغذية في الحالات المرضية
لـ عصام حمدي الصفدي
أن إفساح المجال لدراسة التغذية في حالات المرض على قدر كبير من الأهمية حيث تمثل الحمية الغذائية أثناء المرض جانباً رئيسياً ومكملاً للعلاجات الكيميائية الأخرى.

وأن أهمية هذا الموضوع لا نقف ممدودة ...إقرأ المزيد »

صحة الإنسان وسلامة الغذاء
لـ ايمن مزاهرة
حرص المؤلف عند إعداد هذا الكتاب على الدقة والبساطة في التعبير، والتركيز على التطبيقات العملية، وعلى توضيح الأسس النظرية والتطبيقية لمساق التغذية والصحة العامة لتخصص إدارة الفنادق، وكما تعتمد مناهج جام...إقرأ المزيد »
الغذاء والتغذية
لـ مجموعة من الاختصاصيين
"الغذاء والتغذية" كتاب علمي جامع يبحث في أسس العلاقة ما بين الغذاء والجسم الحيّ، وهو يتناول بالتفصيل علمَيْن متكاملَيْن هما التغذية والغذاء.

يركّز الكتاب على أهمية تطبيق أسس علم التغذية السليمة ...إقرأ المزيد »

كن طبيب نفسك العلاج بعشب القمح
لـ آن وينغمور
إن أكثر من نصف سكان الأرض يموتون من جرّاء أمراض مزمنة ومؤلمة بسبب افتقار الناس إلى معرفة قوانين الطبيعة، إن كتاب "كن طبيب نفسك" الذي نقلب صفحاته هو المفتاح الذي بواسطته يستطيع القارئ ولوج باب الصحة ال...إقرأ المزيد »
مكائد أبالسة الطعام
لـ كمال أوزار
في عصر تلاشت فيه القيم، وانتشر فيه الفساد، وغابت فيه الضّمائر، وتجاهل فيه الكثيرون تعاليم الدين وانتهكوا المحرمات... صار من الضروري تسليط الضوء على بعض الأمور، والتفكير فيها ملياً، ولعلّ الأطعمة التي ...إقرأ المزيد »
الأورام السرطانية ؛ التنشؤات الخفية
لـ محمد محروس آل محروس
في كتابه هذا، يحيط الدكتور محمد محروس آل محروس بكل ما يختص بالأورام السرطانية ويجيب على الأسئلة المهمة، كتلك المتعلقة بتقسيم الأورام، وكذلك الاستفهامات التي تناقش الفرق بين كل من الحميد والخبيث منها، ...إقرأ المزيد »
تخفيض الوزن بالتناوب اليومي
لـ كريستا فارادي
"احرم نفسك اليوم وأطلق العنان لنفسك غداً" بهذه العبارة اللافتة يبدأ كتاب "تخفيض الوزن بالتناوب اليومي" للدكتورة كريستا فارادي/أستاذة علم التغذية في جامعة إيلينويس، والخبيرة في تخفيض الوزن بالتناوب الي...إقرأ المزيد »