لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
صحتك بعد الولادة
لـ جودي سادغروف
إن التمارين الرياضية هذه لما بعد الولادة، لن يكون الهدف منها تجميلياً محضاً، بل هو صحي بالدرجة الأولى، فهي تؤثر كثيراً في صحتك، على المدى الطويل، تحسن الدورة الدموية، تقوي القلب والرئتين والعظام والعض...إقرأ المزيد »
دليل المولود الجديد
لـ مركز التعريب والبرمجة ولينة بسام شبارو
المولود الجديد حالة وحياة خاصة جميلة لا تخلو من المفاجآت. فالأم تمر بعدة مراحل وتجارب لتتحكم بالأمر ابتداء من الحمام، إلى تغيير الحفاض، إلى نوم طفلها، بكائه واسبابه، آلام الأسنان، لقاحاته المنتظمة الم...إقرأ المزيد »
تغذية الأطفال والأولاد من الولادة حتى سن البلوغ
لـ عبد الحسن فاعور
إذا أردنا أن يكون الجسم في سن البلوغ سليماً معافى، وأن يعمل العقل بهدوء وصفاء وجب الاهتمام بتغذية الأطفال في السنين الأولى وعلى أسس صحيحة، كي تأتي في المستقبل النتائج المرجوة لعقل سليم في جسم سليم. يق...إقرأ المزيد »
طفلك الأشهر الأولى من عمره
لـ آن يلاند
يحتاج الوالدين الحديثي العهد بالأطفال إلى معلومات سريعة ومبسطة تمكنهم من التعامل اليومي مع التغيّرات اليومية في عادات وتصرفات ومهارات أطفالهم. يضم هذا الكتاب الذي يتناول الأشهر الـ 18 الأولى من عمر ال...إقرأ المزيد »
الإكسسوارات
الإكسسوارات مهمة لملابسنا البسيطة في أيامنا هذه، فهي عنصر أساسي في إضافة أسلوبك الفردي على الثياب، ولجعل أي زي يصبح متعدد الاستعمالات. وسيُظهر كتابنا هذا كيفية تغيير مظهرك دون تغيير ثيابك.

ويركّ...إقرأ المزيد »

كيف تقرئي طفلك وكأنه كتاب
لـ لين وايز
يزوَدك هذا الكتاب بالمعلومات التي تحتاجينها كي تبني علاقة ناجحة مع ولدك وتصبحي شريكة له في السنوات الست الأوائل من حياته. تذكري بأن طفلك يمر بخمسة مراحل: الثقة، إثبات الهوية الذاتية، الجدارة، المقدرة ...إقرأ المزيد »
سجل الفرح
لـ لينة شبارو بيضون
حلمٌ حلّقت معه في سماء المشاعر الدافئة... وها قد أزف تحقيقه، فهو يوم الزفاف قد اقترب موعده... أنت في حيرة من أمرك في مسألة التحضيرات لجعل هذا اليوم مميزاً يتحدث عنه الجميع، لست وحدك... هناك من يهتم بخ...إقرأ المزيد »
يعتبر اللعب بالنسبة للطفل هو المتعة الأولى؛ كما أن اللعب يعتبر أمراً جوهرياً في مجال التعلم. وهذا الكتاب، "تكوين شخصية طفلك"، هو بمثابة الدليل التدريبي للعب الأولاد، وهو يتضمن الكثير من الأفكار حول ال...إقرأ المزيد »
الحمل والعناية بالحامل أسبوعياً
لـ نينا غرنفلد
بعد نفاد 280.000 نسخة من الطبعة الإنجليزية الأصلية لهذا الدليل الذي حاز على تقدير واسع، تم تحديثه تحديثاً تاماً. فقد تمت إضافة جميع المعلومات الحديثة المتعلقة بالعناية بالجنين، الفحوصات الطبية، التغذي...إقرأ المزيد »
طفلك في عامه الأول أسبوعياً
لـ ماجي جونز
هذا الكتاب دليل لكل أسبوع من حياة طفلك في عامه الأول، يهدف إلى وصف المراحل المختلفة لنمو الطفل بدقائقها، ليقدم النصيحة العملية وليساعد الوالدين على التصرف، بل والتمتع مع طفلهما في كل مرحلة، حيث أمكن، ...إقرأ المزيد »