لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يقدم هذا المؤلف عرضاً منفصلاً لتسويق العلاقات، وقد جاءت فصول المؤلف في ثلاثة، الفصل الأول يعرض ويقدم المفاهيم العامة والأساسية التي تتعلق بتسويق العلاقات الموجهة نحو الزبون أين تم التعرف على أهم عناصر...إقرأ المزيد »
الحرب من أجل السلام
لـ عيزر وايزمان
محادثات السلام بين إسرائيل ومصر، التي بدأت في تشرين الثاني 1977، هي نقطة تحول حاسمة بالنسبة للشرق الأوسط، وسيكون للمفاوضات بين الدولتين، التي ما زالت مستمرة حتى يومنا هذا، تأثير كبير على مجريات التاري...إقرأ المزيد »
صمّم هذا الدليل لمساعدة المختصّين في خلق تحديّات الابتكار ودعمها؛ فهو يجمع ما بين عمليَّات اختياريَّة أو موازية عدَّة، أو عمليَّات يُكمل بعضها بعضًا. ستجد في كلّ فصل المراحل التي يمكنك اتّباعها في كلّ...إقرأ المزيد »
هل هناك ما يدعوك إلى عدم اعتماد التفكير البصريِّ؟ لمَ لا؟
أهمِّيَّةُ التفكير البصريِّ والرسم آخذةٌ في الازدياد بصورة ملحوظة في بيئات الأعمال؛ إذ إنَّ الصورةَ قادرةٌ على رواية ألف كلمة، بل أكثر....إقرأ المزيد »
حتَّى تتمكَّن الأعمال التجاريَّة من الاستمرار، لا بدَّ لها من الابتكار. غير أنَّ اللافت هو أنَّ معدَّلاتِ الفشل في الابتكار مرتفعةٌ على نحوٍ صادم؛ فهناك ثلاثةٌ من كلِّ أربعة منتجات (أو خدمات) تعجز عن ...إقرأ المزيد »
ارتقاء الأعمال ؛ التوسع والنمو في الشركات
لـ فيرن هارنيش
"... لطالما كان مسعانا أن تطوَّر شركتنا لنصلَ إلى العالميَّة، وما أجملَ أن أرى كتاباً باللُّغة العربيَّة يعكسُ مبادئَ تبنَّيناها في مسيرتنا نحو النموِّ والتوسُّع! أتمنَّى أن يكون هذا الكتاب مرجعاً لنم...إقرأ المزيد »