لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
العلاج بالفن كمدخل للصحة النفسية
لـ مها عبد الله البريكان
هل يحتاج الإنسان إلى الفن ليجعل حياته أكثر نبلاً وجمالاً؟ هل يحتاج الإنسان ‏إلى الفن للتنفيس عن أحزانه وانفعالاته ومكبوتاته العاطفية والنفسية والفكرية؟ وهل ‏يحتاج الإنسان إلى الفن ليتخذ منه موضوعات لإ...إقرأ المزيد »
‏«كيف للطفل المضطرب أن يضاهي الطفل المثابِر: أطفالنا.. زهرات السحلبية والهندباء» تُرجم الكتاب ‏إلى 22 لغة عالمية وهو من تأليف د. دبليو. توماس بويس وترجمة مهى عز الدين ومراجعة وتحرير ‏مركز التعريب والب...إقرأ المزيد »
نوفاسين ؛ عصر الذكاء الفائق القادم
لـ جايمس لوفلوك
في كتابه الجديد «نوڤاسين - عصر الذكاء الفائق القادم» يُقدّم مبتكر نظرية غايا ‏جايمس لوڤلوك ومساعده براين آپليارد رؤية للزمن القادم حيث ستتكاتف جهود البشر ‏والذكاء الصناعي معاً من أجل بقاء الأرض.‏ إقرأ المزيد »
هل سبق أن تهربت من تحدٍّ مثير للقلق ثم تمنيت أن تحظى بفرصة ثانية للقيام ‏به؟ ربما بعد مقابلة عمل، أو أداء تمثيلي، أو محادثة صعبة؟ إن اللحظات ذاتها ‏التي تتطلب منا أن نكون صادقين وممسكين بزمام الأمور ي...إقرأ المزيد »
كل شيء ممكن
لـ ماري فورليو
‏«كلّ شيء ممكن ‏Everything is Figureoutable‏»، تُرجم الكتاب إلى 16 لغة ‏عالمية وهو من تأليف ماري فورليو وترجمة زينة إدريس ومراجعة وتحرير مركز ‏التعريب والبرمجة.‏ ‎
‎ هل سبق أن واجهت مشكلة في إنها...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب عن مسيرة مدربٍ تعادل قيمته «تريليون دولار» هو بيل كامبل مدرّب ‏نخبة قادة «سيليكون فالي» إلى النجاح. لقد ساعد بيل كامبل في بناء بعض أكبر ‏الشركات في سيليكون فالي من أمثال أَبل، غوغل وإنتويت،...إقرأ المزيد »
‏كيف نحصل على السعادة ونبتعد عن الكآبة" السؤال الذي شغل أذهان البشر ‏منذ أن خلق الله الأرض وما عليها حتى يومنا هذا؟ يجيب عنه الياباني "ريوهو ‏أوكاوا" قائد ومؤسّس مجموعة "العلم السعيد"، المؤلف الذي احت...إقرأ المزيد »
الخيال يغير كل شيء
لـ أندريا كاسبرزاك
يُعتبر كتاب «الخيال يغيّر كل شيء» للمؤلفة أندريا كاسبرزاك دليلاً لشحذ وتوجيه قوة ‏خيالنا في المنزل، في العمل، في الحب، الصداقات، الصحة، وأكثر من ذلك بكثير إنه ‏بمثابة أدوات الكتابة...‏ ‎
‎ يساعد ...إقرأ المزيد »
وجاء الكتاب تحت عنوان «ما بَعدَ التَّفَوق: كيف تَطَوَّر الإنسان من خلال النار واللغة والجَمال ‏والزمن» وهو من تأليف الكاتبة البريطانية المتخصصة في العلوم والبيئة غاييا ڤينس وترجمة ‏الدكتور عامر شيخوني...إقرأ المزيد »
القصة الكاملة لنجاح شركة نتفليكس للأفلام والبرامج التلفازية الخاصة التي غيرت من ‏طريقة استقبال الناس للترفيه يرويها مارك راندولف أحد رواد صناعة التكنولوجيا الأميركية ‏المؤسس المشارك وأول رئيس تنفيذي ل...إقرأ المزيد »