لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بيت الأرواح
لـ إيزابيل الليندي
كرَّستْ روايةُ بيت الأرواح الكاتبةَ التشيليَّةَ إيزابيل ألليندي في صدارة روائيّي الأدب الحديث، وأكثرهم موهبةً في سرد الحكايات وإبتكار ملحمةٍ تمزج الخاصَّ بالسياسيّ، والحبَّ بالسحر والقدّر.

تتناو...إقرأ المزيد »

إيفا لونا
لـ إيزابيل الليندي
إيفا لونا، بطلةُ هذا الكتاب الآسرةُ، فتاة يتيمة تعمل خادمة، وتقايض فقرَها المادّي بثراء مخيّلتها، فهي تهوى سردَ الحكايات، وتحوِّل حياتَها إلى تراجيكوميديا تستعرض فيها مجموعةً مفاجئةً من الشخوص: محنّط ...إقرأ المزيد »
سفينة نيرودا
لـ إيزابيل الليندي
في سنة 1939 ، جهَّزَ پابلو نيرودا لرحلة السفينة وينيبيغ؛ وهي السفينة الأسطوريَّة التي أبحرتْ من فرنسا إلى تشيلي حملةً على متنها ألفيْ لاجئ إسبانيّ كانوا قد فرُّوا من نظام ف ا رنكو القمعيّ .
وا...إقرأ المزيد »
صورة عتيقة
لـ إيزابيل الليندي
تعاني بطلة الرواية أورورا دل بايي من صدمةٍ نفسيَّةٍ قاسية تمحو ذكريات السنوات الخمس الأولى من حياتها، وعندما تجد نفسها مضطرَّةً إلى مواجهة العزلة وخيانة الرجل الذي أحبَّته، تقرِّر السعي لاكتشاف أسرار ...إقرأ المزيد »
متاهة الأرواح
لـ كارلوس زافون
يصل بنا كارلوس زافون إلى محطّته الأخيرة من ملحمة "مقبرة الكتب المنسيّة".

متاهة الأرواح في الحلقة الرابعة بعد سجين السماء ولعبة الملاك وظلّ الريح، روايةً متوقّدة، لا تقل عن سابقاتها من حيث الحماس...إقرأ المزيد »

البنت التي لا تحب اسمها
لـ أليف شافاك
ساردونيا صبيّة ذكيّة وخلاّفة، لكنّها تُعاني مشكلةً واحدة، أنّها تكره اسمَها، الذي يسببه يَسْخر منها تلاميذُ صفِّها، فتصبح الكتبُ والحكاياتُ أًصدقاءها الأوفياء.

ذات يوم، تَعْثر الفتاةُ في المكتبة...إقرأ المزيد »

باولا
لـ إيزابيل الليندي
" باولا " سيرة ذاتية في قالب روائي اختارت لها صاحبتها الكاتبة التشيليّة الكبيرة إيزابيل ألليندي ، شكل الرسائل ، التي عن طريقها تلقي الكاتبة / الراوية عن كاهلها عبئاً أزهق روحها ، عندما علمت أن باولا إ...إقرأ المزيد »
مختصر الآثار
لـ أبي حنيفة النعمان بن محمد التميمي المغربي
جاء في مقدمة الكتاب : " قال القاضي النعمان بن محمد : كنت قد جمعت من قول مواليّ الأئمة الطاهرين من أهل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم كتباً في علم أهل الفتيا ، صنّفتها وبوّبتها وجزّأتها وألّفتها ، وح...إقرأ المزيد »
10 دقائق و38 ثانية في هذا العالم الغريب
لـ أليف شافاك
تُرى، ماذا سيحدث لو أنّ العقلَ البشريّ يظلُّ على قيد العمل لبضع دقائق ثمينة، بُعيدَ لحظة الوفاة؟ عشرُ دقائق، وثمانٍ وثلاثون ثانية، على وجه التحديد...
كلّ اللحظات التي أعقبتْ وفاةَ ليلى حملَتْ م...إقرأ المزيد »
مستر نون
لـ نجوى بركات
بيت أزِقَّة منطقتيْ بُرْج حَمُّود والنَّبْعَة في بيروت، يَجُول مِسْتِر نُون، مُدَرِّباً نَفسَهُ على مُلاكَمَةِ الأَلَم، في مُحاوَلَتِه التَّغلُّبَ على قسوة أمّه ثُريّا، وغلبة أخيه سائد، وهجرِ ندى له. ...إقرأ المزيد »