لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
خمس دقائق وحسب (قصة سجينة)
لـ هبة الدباغ
هبة الدباغ، فتاة حموية، تدرس في كلية الشريعة في جامعة دمشق، وتسكن مع زميلاتها في دمشق، وفي آخر يوم من عام 1980 تم اعتقالها للضغط على أخيها المتهم بالانتماء لجماعة الإخوان المسلمين، لتسليم نفسه، وقيل ل...إقرأ المزيد »
مولاي السلطان
لـ بهادر أوغلو
"تتحدّث هذه الرواية عن تحسين باشا صديق السّلطان عبد الحميد المقرّب منه وأمين أسراره، حيث يقدّم بهادر أوغلو مذكّرات تحسين باشا للقرّاء ونضاله السّياسيّ بكلّ صراحة، وذلك عبر أسلوب سلس وحبكة احترافيّة، خ...إقرأ المزيد »
لا تزال الألغاز محيطة بشخصية هتلر، وأيامه الأخير في برلين، ومصيره بعد خسارته الحرب العالمية الثانية، بعد مرور ثلاثة أرباع قرن، ومع إستعمال الإنترنت بقوة، ومنطق القراءة النسبية الشاملة للوثائق والمقالا...إقرأ المزيد »
الإعتراف الأخير
لـ روي أبو زيد
يتخبّط مجتمعنا اليوم بمشاكل عدّة تعصف به من كلّ حدب وصوب، وتبقى الأسئلة عالقة حول مصير الإنسانية في ظلّ ما تواجهه أجيالنا الحاليّة على الصّعد كافة.

لذلك، يطل "الإعتراف الأخير" كي يكون كوّة أمل و...إقرأ المزيد »

امرأة مثلها
لـ مارك ليفي
أيّ مسافة تفصل بين حبيبين؟ قارّتان وثقافتان وثمانية طوابق؟ ومع ذلك، كانت تلك البداية: لقاء ظريفًا، ومصادفة غريبة، وتطوّرات تسارعت على وقع أحداثٍ مِحورها مصعد قديم، مفخرة سكّان أحد المباني المترفة في م...إقرأ المزيد »
الغواني
لـ إحسان طالب
تدلى شعر فاتن الأسود الطويل على كتفها العاري كشلال مسك ينهمر بعذوبة تقطر ندى معسلاً من آنية شهد زادها ضوء النهار ألقاً وفتنة، تتساقط قطرات ماء ذهبية فوق جسدها اللامع فيشرق ضوء الشمس كل مرة تلتقي حبات ...إقرأ المزيد »
وحي
لـ حبيب عبد الرب سروري
رسالة غامضة باسم مستعار تصل إلى غسان العثماني، وهو في طريقه إلى سورينتو لقضاء إجازته مع زوجته شهد، تثير لديه الكثير من المخاوف والتساؤلات.
تتوالى الرسائل بينهما ويغدو العثماني أسير شخص غامض ينب...إقرأ المزيد »
الوزر المالح
لـ مجدي دعيبس
عند الغروب ناداني أبي، دخلت الغرفة حيث يجلس، نظرت إليه فقال: اذهب إلى أبي مغيث وذكّره بموعدنا غداً حتّى يساعدنا بالحراث، وجب عليّ أن أقطع القرية من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب.

دار أبي مغيث تأتي...إقرأ المزيد »

يوسف القويوجاقلي
لـ صباح الدين علي