لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مرت ؛ وكأنها نبضة
لـ إيمان عبد الرؤوف
يُعلن جابر التمرد على الجميع ويترك بلده راغباً في رحلة نقاهة برية حول العالم، والوجهة ‏ريو دي جانيرو، حيث الحياة المجنونة المنفتحة، والمهرجانات الفنية الممتدة على طول ‏البلاد وعرضها، وهناك التقاها، إن...إقرأ المزيد »
حكايات الدرج
لـ مجدي دعيبس
متى تحين الساعة التي أغادر فيها هذا الجبل إلى غير رجعة؟ لا أعرف السبب الذي دعا الناس لإمتطاء سفوح الجبال المتعبة عوض التوجّه إلى المناطق الأكثر إنقياداً!...

قد يكون الماء هو السبب، أرادوا البقاء...إقرأ المزيد »

كلمة الليل في حق النهار
لـ إبراهيم الكوني
الكتاب يتناول سيرة الملكة الأسطورية الملقبة في كتب التاريخ باسم الكاهنة داهية، التي دافعت ببسالة عن مملكتها بشمال أفريقيا ضد الغزو الأجنبي في صراع درامي، دموي، استمر طويلًا بشهادة الإخباريين العرب وال...إقرأ المزيد »
عزلة الحلزون
لـ خليل صويلح
أبلغتني رهام بعد يومين من وصولها البلدة، باتّصالٍ هاتفيّ مشوّش، بأنّها وجدت بقايا شاهدة الرخام التي تحمل اسم أبيها، لكنّها لم تجد مكان القبر بعد، وبأنّها لن تعود حتّى تعثر عليه، وتعيد ترميمه كما كان، ...إقرأ المزيد »
4 سيلسيوس أو ما شابه
لـ إبراهيم إدريس
باب الهجرة واللجوء هو الباب الأخير الذي يلجه كل من ضاقت به أرض وطنّه بما رحبت، ‏وهو الباب الذي يلجه الروائي إبراهيم إدريس في «‏‎4‎‏ سيلسيوس أو ما شابه» ليسرد للقارئ ‏‏"رواية ذات أحداث حقيقية"؛ فمن دمش...إقرأ المزيد »
أجنحة الغبار
لـ إبراهيم الفقيه
….تنهّد العجوز، استند إلى ظهره وأسند رأسه إلى مخدّة مرتفعة وأغمض عينيه.. وبصوت ضعيف متقطع أجاب: «أنا هنا منذ سنوات طويلة لا أعرف عددها.. لم يكن باستطاعتي أن أمد بصري دون أن يصطدم بجدران زنزانتي العفنة...إقرأ المزيد »
ديوان ابن خلدون
لـ أبي بسطام مسعود أوصالح البدري
ديوان شعري يكشف عن موهبة العلامة أبن خلدون في الشعر أيضاً إضافة إلى العلوم النثرية المعروفة عنه وهو الجانب الذي لم يعتني به العلماء فكان جمع هذه الاشعار وتحقيقها في هذا الكتاب بمثابة تسليط الضوء على ه...إقرأ المزيد »