لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
قصة النهاية ؛ الموت والآخرة وأشراط الساعة
لـ طارق السويدان
اليوم الآخرة وعد صادق وعلم متعاقب.. يتوارثه المؤمنون ويحفظونه ويعمل بمقتضاه كل مسلم، ويوقن به كل موحد. إنها الرحلة التي يسير إليها كل إنسان في رحلة النهاية... نهاية الدنيا وبداية حياة جديدة والتي ينقل...إقرأ المزيد »
علم الكلام الجديد: نشأته وتطوره
لـ إبراهيم بدوي
تحاول الرسالة التي بين أيدينا أن تلقي الضوء على الأسباب والدواعي التي أدت إلى نشوء ما يعرف اليوم بعلم الكلام الجديد، كما وتستعرض بعض النماذج من الموضوعات الكلامية بصورتها الجديدة بغية وضع لبنة في هذا ...إقرأ المزيد »
جيهان السادات شاهدة على عصر السادات
لـ أحمد منصور
يلاقي برنامج "شاهد على العصر" الذي تبثه قناة الجزيرة إقبالاً جماهيرياً على كافة المستويات: الثقافية، السياسية، الفكرية، الاجتماعية، الشعبية. وذلك لأهمية المادة المطروحة في الحوار الذي يجريه أحمد منصور...إقرأ المزيد »
مذكرات قاتل عاطفي
لـ لويس سبولفيدا
"حسناً، أنت تعرف لماذا أنا هنا، لكن قبل أن أقوم بمهمتي، أريد أن أعرف لماذا تقوم بذلك. لماذا تغرق الولايات المتحدة بالمخدرات الرخيصة الثمن؟ لأنني أكرههم، هؤلاء الغرينغز، يجب، يجب إفسادهم.. يريدون الهير...إقرأ المزيد »
أسافر وحدي ملكاً - أنا الغريب الآخر
لـ منصور الرحباني
"غنّوا يا أطفالي غنّوا، نمشي، يمشي معنا الموت. ننمو، ينمو معنا الموت، يا موتي الحاضر فيّا، يا من ولدته أمي. حلفتك حين يدق نفير الأرض الأبيض، حين يجيء الموعد خذني. اقطفني سنبلة نضجت في صيفْ. ارفعني مثل...إقرأ المزيد »
الأبراج اليابانية
لـ ريكو تشيبا
للشرقيين أبراجهم الفلكية الخاصة بهم, كما هو الأمر عند الغربيين. ومع ذلك فإن النظام الشرقي يتكون من دائرة مؤلفة من 12 سنة بدلاً من 12 شهراً ولكل سنة من سنوات هذه الدائرة رمز حيواني خاص بها, كما أن معان...إقرأ المزيد »
حوض السباحة
لـ يوكو أوغاوا
"طبعاً أتيت ثانية إلى حوض السباحة، كان يجذبني إليه من السابق خصوصاً بعد أن استمتعت بالقساوة وحتى اكتفيت، إذ كنت أحس أن انعكاس المويجات على السقف الزجاجي، ورائحة المياه النظيفة، وبخاصة جسد جون المبلل ت...إقرأ المزيد »
إن من يستعرض سيرة حياة "سعاد حسين" يجد أن محطات الأحزان والآلام بحياتها فاقت بكثير محطات الفرق والسعادة والشهرة... فرحلتها حوت كل مفردات الحياة بحلوها ومرها من فقر وحرمان وتشتت وشقاء وألم وحزن واكتئاب...إقرأ المزيد »
جروح الذاكرة
لـ تركي الحمد
"وصمت الدكتور سليم لفترة، وعاد للعب بقلمه وهو يبتسم وينظر إلى لطيفة، ثم قال: هذا هو بالضبط ما عنيته من الرغبة اللاشعورية في الهرب من المسؤولية، وهو ما ينقلب إحساساً مفرطاً بالمسؤولية على المستوى الشعو...إقرأ المزيد »
البغاء أو الجسد المستباح
لـ فاطمة الزهراء ازرويل
تحاول الباحثة من خلال هذا الكتاب إلقاء الضوء على عمق المأساة التي تعيشها فئة من النساء المغربيات الشابات في أغلب الأحيان اللائي يمارسن البغاء، ولا يمكن إدراك عمق تلك المأساة إلا من خلال الاستماع إليهن...إقرأ المزيد »