لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
باقة المحاضرات التي اختارها الدكتور مجدلاني لهذا الجزء التاسع من سلسلة "محاضرات في ‏الإيزوتيريك..."، تزخر بمصطلحات إيزوتيريكية عدّة باتت متداولة بحكم انتشار هذه العلوم على ‏الملأ، مثل: منطق اللااحتمال...إقرأ المزيد »
الشبكة الخفية ... كيف يتفعل الذكاء
لـ بول أبي درغام
‏"الشبكة الخفية..." كتاب يتناول موضوع المقدرات العقلية في الإنسان إنطلاقًا من مفاهيم علوم ‏الإيزوتيريك العملية. في فصوله بحث فكري، تحليل واقعي وتطبيق عملي لفهم الذكاء وسبل تطويره، ‏والأهم إدراك تأثيره...إقرأ المزيد »
رواية جديدة تقدّمها المهندسة هيفاء العرب بعنوان "وجه وألف لون..."، كباحثة في علوم ‏الإيزوتيريك، لتضيف إلى رصيدها الروائي طروحات معرفية عملية تفيد كل طامح إلى ‏الأفضل في الحياة. "وجه وألف لون"، هي الرو...إقرأ المزيد »
قانون الحياة ؛ رواية إيزوتيريكية
لـ زياد شهاب الدين
قانون الحياة، أو قانون الكارما، ذلك القانون يبقى غامضًا على السواد الأعظم من البشر، ‏رغم أنه يطبّق نفسه في حياة كل فرد. قانون وضعه الخالق ليكون مثال العدل الأسمى ‏لخلقه. ليس هدف هذا القانون العقاب كم...إقرأ المزيد »
إصلاح الذات الإنسانية والسلوك بها نحو كمالها الإنساني المطلوب هدف إلهي بامتياز، وهو الهدف الأسمى الذي سعى مصلحو البشرية إلى تحقيقه، ولسوف يبقى هدف الآتين منهم إلى قيام الساعة. فالأنبياء والأوصياء لم ي...إقرأ المزيد »
يحاول الكثير منا الحفاظ على السعادة والهدوء والتركيز في عالم يزداد تعقيده بسرعة، كيف نحافظ على ذكائنا، وإستقرار مزاجنا، وسلامة ذاكرتنا عندما تضرب المعلومات والتأثيرات أدمغتنا واجسادنا من كل جانب؟ يجمع...إقرأ المزيد »
يقظة الإحساس
لـ كريشنامورتي
يؤكد كريشنامورتي في هذا الكتاب على أهمية الإحساس بكل شيء فينا، وحولنا... فجمال السماء في الليل، وجمال الطبيعة في النهار، وجمال الغروب... كل هذا يوقظ الإحساس فينا.

هذا الإحساس الذي يتميز بحركة خا...إقرأ المزيد »

قمم تهوى النجاح
لـ حسان شمسي باشا
كتاب قمم تهوى النجاح تأليف حسان شمسي باشا .. أن تهوى النجاح في الدارين .. فأنت قمة .. والذين يسعون ليكونوا أهلا لتوفيق الله تعالى .. قمم أيضا .. .. فأنت لا تحتاج في بلوغك الغاية التي بلغها النابغون م...إقرأ المزيد »