لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تحت عنوان «سحر الترتيب» وبعنوان فرعي (الفن الياباني في التنظيم وإزالة الفوضى)، نقرأ النسخة العربية من كتاب The Life-Changing Magic of Tidying للخبيرة اليابانية والاختصاصية في الترتيب ماري كوندو (كونما...إقرأ المزيد »
تخفيض الوزن بالتناوب اليومي
لـ كريستا فارادي
"احرم نفسك اليوم وأطلق العنان لنفسك غداً" بهذه العبارة اللافتة يبدأ كتاب "تخفيض الوزن بالتناوب اليومي" للدكتورة كريستا فارادي/أستاذة علم التغذية في جامعة إيلينويس، والخبيرة في تخفيض الوزن بالتناوب الي...إقرأ المزيد »
ألف باء أمراض الثدي: وقاية - كشف مبكر - علاج
لـ ناجي الصغير
بعد النجاح الباهر الذي حققه كتاب «ألف باء أمراض الثدي» في طبعتيه الأولى/والثانية، تأتي الطبعة الثالثة من هذا الكتاب محمَّلة بأهم المعلومات الجديدة والأبحاث والتطورات الحديثة في مجال علوم وعلاج أمراض ا...إقرأ المزيد »
قبل أن تبرد القهوة ؛ حكايات من المقهى الجزء الثاني
لـ توشيكازو كواغوشي
جاء تحت عنوان "قبل أن تبرد القهوة: حكايات من المقهى" الرواية من تأليف توشيكازو كواغوشي وتعريب ماجد حامد.
تسرد رواية "قبل أن تبرد القهوة: حكايات من المقهى" للكاتب الياباني توشيكازو كواغوشي بأنّه...إقرأ المزيد »
أربعون 40
لـ أحمد الشقيري
‏«40 أربعون»، أو خلوة الأربعون هو كتاب عن تجربة حياتية عاشها أحمد الشقيري في ‏جزيرة نائية في المحيط الهادي خرج منها بقناعات وتأملات عن الذات البشرية والعلاقة ‏مع الآخرين ومع الله سبحانه وتعالى. وبين ه...إقرأ المزيد »
إيكيغاي هي كلمة يابانية تصف المباهج ومعنى الحياة. تتألف الكلمة من مقطعين "إيكي" ‏‏(أن تعيش) و"غاي" (سبب). وتمثّل الإيكيغاي حكمة اليابانيين في الحياة والرقة والأخلاق ‏والأفعال المتأصّلة في المجتمع اليا...إقرأ المزيد »
«عن الجلدية والتجميل» العنوان الذي انتخبه الدكتور عمّار الهذلول لكتاب هو حصيلة خبرته لسنوات في أمراض الجلد وطب التجميل أثناء عمله في المستشفى الجامعي في ميونخ – قسم الجلدية – تواصل خلالها مع جمهور واس...إقرأ المزيد »
البديع في تغذية الرضيع
لـ محمد منار الكيالي
يلعب الغذاء الجيد دوراً أساسياً في نمو الطفل الجسدي والعقلي ويزيد من مقاومته للأمراض، لذلك كان الاهتمام بالغذاء أمراً بديهياً بالنسبة للأم والطبيب على حد سواء. من هذا المنطلق يأتي كتاب «البديع في تغذي...إقرأ المزيد »
علاجك بيدك
لـ سمر محمود أبو شريعة
إن طب الآباء والأجداد أو مايسمى الآن بالطب البديل والعلاجات البديلة يمكنها بالفعل إعادة تشكيل بيوكيمياء الجسم وإحداث تغييرات حيوية وعصبية تشفي الجسد وتساعده على مقاومة العدوى والأمراض. وإن التغذية الع...إقرأ المزيد »
مستندة إلى معرفتها البحثية وخبرتها السريرية، تقدم طبيبة الأعصاب المشهود لها دولياً د. فرنسيس جينسين والأم لولدين أفكاراً ثورية حول علم عقل المراهق، عارضة رؤيا متبصرة تُترجَم إلى نصائح عملية للأهل والم...إقرأ المزيد »