لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حياتك الثانية تبدأ حين تدرك أن لديك حياة واحدة
لـ رافاييل جيوردانو
حياتك الثانية تبدأ حين تُدرك أن لديك حياة واحدة... "على الأرجح أنّكِ تعانين من شكلٍ من أشكال داء الروتين الحادّ... أعاني من ماذا؟... داء الروتين الحادّ... هذا أحد أمراض الروح والذي بات يتفشّى على نحوٍ...إقرأ المزيد »
تشغل الإختبارات والمقاييس النفسية والتربوية حيزاً كبيراً في العلوم النفسية والتربوية المعاصرة، ولا يعود ذلك فقط لكونها أدوات قياس علمية ودقيقة يمكن أن تلبي العديد من الأغراض العلمية والبحثية، وتمثل بذ...إقرأ المزيد »
مرحلة ما قبل المدرسة، تعتبر الأهم في التعليم، لأنها تؤسس القواعد التي سيرتكز عليها تعليم الطفل في المراحل الدراسية التالية.

وهذه السلسلة تقدّم للمعلّمين وأولياء الأمور، وخبراء التربية، ومن يعمل ...إقرأ المزيد »

الدليل الذكي لأنجاز الأمور
لـ جيف ديفيدسون
المهارات الحياتية في التنمية البشرية
لـ صفاء محمد خليل
ليستطيع الإنسان النجاح خلال حياته، وبالتالي التفوق وبالإضافة إلى هذه الحياة، يلزمه أن يتسلح العديد من المهارات وهي المهارات التي تجعله متميزاً قادراً على تأدية العديد من الأعمال وتمنحه القدرة أيضاً عل...إقرأ المزيد »
هل وجدت معناك؟
لـ سعد الدوسري
إن هذا كتابٌ يخاطب الروح (ولا يهمل العقل)، هو كتابٌ يحوي أسماء علماء وفلاسفة وعظماء، لكنه موجّهٌ للوجدان، للكائن المتسائل، للإنسان، للفرد، رغم أنني أعترف بالمصدر الأكاديمي والعلمي، وهو ما يمكن أن أشبه...إقرأ المزيد »
يرغب بعض الناس البقاءَ على وضع معين حتى درجة الرتابة لإعتقادٍ مفاده أن ما تآلفوا عليه يجعلهم أقل إرهاقاً وأضمن معاشاً، وحينما تسألهم لماذا لا يتغيّرون تجد عشرات الأعذار جاهزةً للقول والتي تبرر عدم الإ...إقرأ المزيد »