لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الأميرة باري
لـ هوانغ سوك - يونغ
‏«الأميرة باري» هي حكاية "الأميرة المهجورة". هي الطفلة السابعة والأخيرة للملك الذي ليس لديه أولاد ذكور. الإلهة الشاماتية، ‏‏"الأميرة باري"، هُجرتْ عند الولادة لأنها أنثى. تسافر إلى العالم السفلي كي تب...إقرأ المزيد »
رجل الطبشور
لـ س. تيدور
بين عامي 2006 – 2016 تغيرت حياة خمسة أطفال بشكل مأساوي، فأحدهم أصيب بالشلل، وشقيق الآخر قتل، وصديقتهم الوحيدة أصبح والدها نزيل دار الرعاية العقلية بعد تعرضه لاعتداء دموي عليه، أضف إلى ذلك العثور على ج...إقرأ المزيد »
نور زين
لـ منال الشريفي
"ظن الإنسان في وقت ما أن التخلص من خصوصية الانتماء في ظل العولمة أمر هين. لكن الفؤاد يظل متربصاً بلحظة تتيح له العودة للأصل وحاجته الملحة للانتماء، فيغزل صوراً ومشاعر يداوي بها فقده للوطن المكتمل وعجز...إقرأ المزيد »
دعوة إلى الزمن الجميل
لـ عمر حسين سراج
حين تتبدد الأشياء الجميلة، وتمضي بنا السنون على عجل، هل نستطيع إعادة الزمن إلى ‏الوراء والقبض على إحساسنا اللحظي به؟ هذا السؤال تطرحه رواية "دعوة إلى الزمن ‏الجميل" للروائي السعودي عمر حسين سراج (الدا...إقرأ المزيد »
جنون التصوف
لـ كامل أبو علي
في روايته "جنون التصوف" يعود الروائي كامل أبو علي إلى القرن السابع ليقدم صورة عن ‏الخطاب الديني السائد في بغداد ومصر وأرض الحجاز بما فيه من صراع بين أديان ‏ومذاهب مختلفة ورصد لِما كانت تمور فيه العواص...إقرأ المزيد »
قويم رحلة العدالة بين الشك واليقين
لـ أحمد أوميت
تُقدم هذه الرواية، صورةٌ عن مجتمع تتلاطم فيه وجهات النظر التائهة من الأوهام إلى ‏الأوهام، من الغنوصية والتناسخ إلى اللاأدرية، وينحسر فيه البحث عن الحقائق إلى ‏المستوى الفردي المنعزل، والكل يبحث عن معن...إقرأ المزيد »
النور الذي فقدناه - The light we lost
لـ جيل سانتوبولو
بينما كان برجا التجارة العالميان يصبحان أثراً بعد عين، وفيما الدخان والغبار يغطيان أفق مانهاتن، بزغ فجر قصة حبّ ملتهبة بين لوسي وغابرييل، غير أنّ عوامل عديدة لعبت دوراً في فراقهما.. فالطموح، وعدم الوف...إقرأ المزيد »
في حضرة الحياة
لـ دانية الثبيتي
على خطى شرودنجر – أبو ميكانيكا الكم – تخطو بطلة رواية دانية الثبيتي «في حضرة الحياة» طالبة الفيزياء ذات الواحد ‏والعشرين ربيعاً وهي تطفو في بحر تساؤلاتها مطبقةً مبدأ أرخميدس، حتى تستحيل الرتابة في أيا...إقرأ المزيد »
لبنى
لـ أمل الشلوي
لُبنى شخصية من شخوص رواية أمل الشلوي بل الشخصية الأساس فيها، ولكنها ليست ‏شخصية آدمية، بل هي دُمية الأحلام بالنسبة لبطلة روايتها الشابة "حنان" التي رغبت ‏باقتنائها، ولكن الطريق إلى "لُبنى" سيكون محفوف...إقرأ المزيد »