لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الذنوب الكبيرة (1 - 2)
لـ عبد الحسين دستغيب
لا شك أن طريق الاستقامة والنجاة من الهلاك الأبدي هو في التقوى، وقد كانت التقوى وصية كل الأنبياء ووصية كل الكتب السماوية.

المتقون أحباء الله وهو يؤيدهم وينصرهم من مكان لا يظنون أنهم سيؤيدون منه، ...إقرأ المزيد »

مفتاح الفلاح
لـ البهائي
الدعاة طريق الإنسان إلى الله، يسلكها من باب القلب، طلباً للطمأنينة، أو شوقاً لمناجاة ربه. حتى أكثر الناس معصية، يسلكون تلك الطريق حين تضيق بهم السبل، وتشتد عليهم المحن، فتضيع الدروب. والدعاء كما عرفه ...إقرأ المزيد »
الأدعية والأذكار المجربة
لـ الفيض الكاشاني
هذا كتاب خصصه مؤلفه لذكر الأدعية والأذكار المجربة، فتحدث في مقدمته عن فضيلة الذكر وأقسامه، وتفضيل بعضها على بعض، أما في الفصل الأول فذكر أدعية الأصباح ومتعلقات الآذان والوضوء والمسجد والصلاة، والتعقيب...إقرأ المزيد »
بين يدي الأستاذ
لـ حسن الأبطحي
الإنسان مخلوق من طين من صلصال من حمأ مسنون ثم نفخ الله فيه من روحه وعلمه الأسماء كلها وسجدت له الملائكة كلهم أجمعون وكرّمه الله وخلقه في أحسن تقويم وشاءت إرادته سبحانه أن يمتحن في عالم الدنيا، وأن يكت...إقرأ المزيد »
حلول مشاكل قواعد بيانات Access
لـ فرجينيا أندرسون
كتاب "حلول مشاكل قواعد بيانات مايكروسوفت أكسس" يقدم طريقة جديدة لتشخيص وحلّ المشاكل التي قد تصادفها مع قاعدة بياناتك أو بعض جداولها، نماذجها، تقاريرها، أو العناصر الأخرى فيها. وحتى لو كنت تعرف الأساسي...إقرأ المزيد »
أرض الميعاد روايتي عن عالم لا نفهمه
لـ حسين يونس
(ما يميّزك عن كثير من المهاجرين أنِّك أدركت حقيقة كندا في غضون سنواتّ بسيطة، الأمر الذي استغرق منّا عقوداً من الزمن!)، هذا ما قاله للكاتب أحد المخضرَمين العرب في كندا، الّذي هاجر إليها منذ ثلاثين عاما...إقرأ المزيد »
سيمفونية البراري
لـ دان براون
هل أنتم جاهزون لِـ مغامرة في الطبيعة؟ تسافرون فيها عبر الغابات وتقطعون البحار مع المايسترو الفأر وأصحابه ‏الموسيقين! تلتقون الحوت الأزرق الكبير والفهد الصيَّاد، والخنافس الصغيرة والبجعة ‏الجميلة. إقرأ المزيد »
قراءات في أزمات لبنان والمنطقة
لـ رامي الريس
يتضمّن كتاب ‏‎"‎قراءات في أزمات لبنان والمنطقة‎"‎‏ لمؤلفه رامي الريّس مجموعة من المقالات ‏التحليلية حول قضايا تتصل باشكاليّات الهوية والديمقراطيّة التوافقيّة اللبنانيّة وقراءات في عهد ‏الرئيس اللبناني...إقرأ المزيد »
جامع السعادات 1 - 3
لـ المولى النراقي
إن الغاية من وضع النواميس والأديان، وبعثة الأنبياء هو هداية الإنسان والسمو به إلى مصاف سامية وذلك لا يكون إلا بالتخلي عن ذمائم الأخلاق ورذائلها، والتحلي بشرائف الصفات وفضلها. ومحمد مهدي التراقي يسعى ف...إقرأ المزيد »