لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الأنظمة الحديثة للمخابرات
لـ نديم عبده
يتناول هذا الكتاب التقنيات الحديثة التي تستعملها دوائر الدول المتقدمة من أجل التجسس على البلدان الأخرى، عدوة كانت أم صديقة. ويركز بصورة خاصة على التقنيات التي تستعملها الولايات المتحدة، وذلك بالنظر إل...إقرأ المزيد »
علم النفس والمخابرات
لـ عمر هارون خليفة
تهدف المحاولة البحثية التي تضمنها هذا الكتاب؛ بصورة محددة دراسة العالم السري لتطبيقات علم النفس الكبرى في مجال المخابرات، ويقول المؤلف أن البحث في هذا المجال الغامض أو السري قد يثير تساؤل البعض: ما هي...إقرأ المزيد »
تاريخ الجاسوسية العالمية
لـ جينو ابيتيان
في المكاتب السرية للدول ودهاليزها، يلعب التجسس، منذ قديم العهود، دوراً مهماً ورئيسياً، إلا أن حرب الجواسيس لا تزال غير معروفة على النحو المطلوب. فهي حرب تسحر المخيلة وتثير الإعجاب، لما فيها من بحث دائ...إقرأ المزيد »
المخابرات السوفياتية من الداخل
لـ فلاديمير كوزيشكن
يتناول هذا الكتاب أحداث وأنشطة الـ كي.جي. بي. السوفياتية، والتي كانت ساحتها (ايران)، وذلك في الفترة الممتدة من عام 1977 إلى عام 1982م. وأهمية الكتاب تكمن في كونه وثيقة صادقة يقدمها من عايش الأحداث مرا...إقرأ المزيد »
المخابرات تحرك العالم
لـ سعيد الجزائري
في القرون الماضية مارست الأمم والشعوب الكبيرة مهنة التجسس للدفاع عن مصالحها أو لدعم تلك المصالح. لكن التجسس كان محصوراً آنذاك بفترات الحرب، باستثناء بعض الدول التي حرصت على المحافظة على دوائر المخابرا...إقرأ المزيد »
أتدرب على القراءة
لـ مجموعة مؤلفين
هذا الكتاب مصمم ليستخدمه الكبار والصغار معاً. والهدف منه مساعدة الأطفال في التدرب على أنشطة ممهدة لاكتساب مهارة القراءة ولمنحهم الثقة بالنفس لقراءة كلماتهم الأولى. وبشكل عام ينقسم الكتاب إلى جزءين؛ يح...إقرأ المزيد »
الإسم الأعظم
لـ عبد الوهاب المحسن
موضوع الاسم الأعظم قد تناوله منذ قرون معظم مفسري كتاب الله العزيز وأرباب العقائد الإسلامية بالشرح والتفصيل من خلال عطاءاتهم الفكرية ولم يقطعوا بحقيقة هذا الاسم، وهم يتصورون أن الاسم هذا هو سرّ من أسرا...إقرأ المزيد »
جيهان السادات شاهدة على عصر السادات
لـ أحمد منصور
يلاقي برنامج "شاهد على العصر" الذي تبثه قناة الجزيرة إقبالاً جماهيرياً على كافة المستويات: الثقافية، السياسية، الفكرية، الاجتماعية، الشعبية. وذلك لأهمية المادة المطروحة في الحوار الذي يجريه أحمد منصور...إقرأ المزيد »
لعبة القراءة للأطفال
تحتوي هذه المغلفات على منهجية مبتكرة لتعليم الطفل القراءة، وهي مخصصة للأطفال، وخاصة بالمعلم أو الأهل في المنزل. هذا وتتميز هذه البطاقات بساطة أسلوبها التعليمي وبعرضها للكلمات بحروف كبيرة الحجم على ورق...إقرأ المزيد »