لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
السخرية السياسية العربية
لـ خالد القشطيني
يقوم المؤلف بجولة في عالم الضحك ينتقي مما سلف طرائف زمانها ونكاته ومن الحاضر ما أضحك وهو مبكي والذي ينطبق عليه "والطير يضحك مذموماً من الألم" وذلك من خلال الواقع الاجتماعي والسياسي ليقوم عبر الكلمة حي...إقرأ المزيد »
ما قيل وما يقول
لـ خالد القشطيني
ما قيل وما يقول كتاب جزيء يحتوي على قصص وحكايات نادرة وجريئة في مضمونها وفيما تقدمه من صور جميلة تمتع القارئ وتطلعه على بعضٍ من تتناقله الألسن من حكايات طريفة قديمة ولربما يتساءل القارئ عن هذا العنوان...إقرأ المزيد »
الساقطة المتمردة
لـ خالد القشطيني
يتناول الكتاب موضوع شخصية البغي في الأدب التقدمي حيث أن الشعور بالحرية وانتصار الجنس على التقاليد في العصر الحديث فتح الباب للمثاليين الشاميين ليعبروا عن أنفسهم بطريقة أكثر مباشرة حتى احتلت شخصية البغ...إقرأ المزيد »
من شارع الرشيد إلى أكسفورد ستريت
لـ خالد القشطيني
شارع الرشيد هو عصب الحياة في بغداد قضى خالد القشطيني على أرصفته الشطر الأول من حياته، وأكسفورد ستريت هو عصب الحياة لمدينة لندن، ولا سيما للجالية العربية التي أصبح القاص جزءاً منها وقضى بين مخازنه وأنو...إقرأ المزيد »
مصر ما قبل الثورة
لـ محمد التابعي
قصص من بلدان مختلفة
بين طيات هذا الكتاب مقتطفات مترجمة من القصص العالمية لكتاب برعوا في كتابة الأدب النثري، وتركوا خلفهم تراث حافل في الأعمال الأدبية والروايات والقصص المثيرة والغنية بالصور الفنية التي برع الكتاب من خلال...إقرأ المزيد »
الأذكياء هم الذين أوتوا قدراً عظيماً من الفطنة الثاقبة، والبديهة الحاضر، واللمحة الهادفة، والرأي المنير، والعقل الرشيد، والمنطق السديد في مناظراتهم. والبُلغاء هم الذين رزقوا قسطاً كبيراً من الفصاحة ال...إقرأ المزيد »
بعض من عرفت
لـ محمد التابعي
قصص حقيقية من واقع حياة المؤلف.. وهي حقاً وصدقاً "بعض" من عرف، لأنه لا تزال هناك كثيرات-كما يقول المؤلف-لم يكتب قصته معهن أو قصصهن معه.. إنها قصة حقيقية، ولكن قراء كثيرين سيظنون أنها من نسج الخيال، ش...إقرأ المزيد »
المسخ
لـ فرانز كافكا
رائعة "كافكا" "المسخ" يقدمها هذا الكتاب بأسلوب مبسط يتناسب والناشئة والكتاب هو واحد في سلسلة "الشريط الحريري" الموجهة إلى المربين في سبيل مكتبة غنية ذات مستوى ثقافي عالي، يقرأ كتبها الكبار والصغار. وق...إقرأ المزيد »
أيام عراقية
لـ خالد القشطيني
بعث نوري السعيد بمن أبلغ البلام دعبول بأن يعد له بلمه لاثنين أفندية في نزهة، ما أن حل الظلام حتى نزل الملك بصحبة نوري السعيد وركبا البلم وانطلق بهما دعبول البلام. كان دعبول كأكثر البلامين في بغداد، مو...إقرأ المزيد »