لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
عن الدار العربية للعلوم ناشرون صدر الجزء الثالث من ثلاثية "المتوحشون" للروائي جاكوب غراي وجاء بعنوان (انتقام الأرملة البيضاء) وفيه نتابع أحداث ما جاء في الجزءين الأوليين المعنونين بـ"رفيق الغربان" و"ا...إقرأ المزيد »
ثلاثة أثواب مختلفة في عرض واحد
لـ وليد أسامة خليل
"لا يمكنكم الحكم على هذا الكتاب بالنظر إلى أثوابه الثلاثة بل بالنظر إلى معانيه. فكل قصة تتحدث عن مرحلة شاهدتها في أصدقائك، أقربائك، فيك أنت شخصياً، وتأكد بأنها ستكسبك فهماً وحكمة عميقين مخفيين عنك. فم...إقرأ المزيد »
تبقى النصوص المستوحية للمدن/ المراكز المشرقية، بما هي مجاز كبير لصور ذلك الزمن الرومانسي الجميل رونقها الخاص؛ وقد اختصر داخلها الأديب والشاعر السوري الكبير محمود عمر خيتي كل الألق الفني والفكري والاجت...إقرأ المزيد »
وحده الوقت يكشف الحقيقة - الجزء الأول
لـ جيفري آرشير
مذكرات آل كليفتون هو الإنتاج الأكثر طموحاً لجيفري أرشر خلال عمله طوال أربعة عقود كمؤلف للروايات العالمية.
تبدأ الرواية الملحمية لحياة هاري كليفتون عام 1919، في شوارع بريستول. كان والده بطل حرب،...إقرأ المزيد »
آخر الأراضي
لـ أنطوان الدويهي
كانت وفاة سلمى فرح المفاجئة، في شقتها الوادعة، ذات مساء، هي المرّة الأولى التي يعاين فيها الراوي الموت. ولن تبقى حياته بعدها، كما كانت عليه قبلها. لكن مأساته بدأت قبل تلك الليلة بعامين، حين اختفت حبيب...إقرأ المزيد »
السلطانة كوسم : السلطة - الطموح - المؤامرات
لـ أوزلم كومرولار
«السُّلطانة كوسِم» محكية سردية عن المرأة الحكيمة التي استطاعت فرض شخصيتها في العاصمة العثمانية لِما يناهز النصف قرن، ونقشت اسمها بحروف لن يخبو بريقها، جبارة، رمز للقوة، ذكية، صبورة، متمكنة من كافة الس...إقرأ المزيد »
حارسة الكهرمان
لـ فريدا لايتفوت
بعد فاجعة انتحار والدتها، تعود بطلة رواية "حارسة الكهرمان" آبي مايرز إلى بلدها الأم في مقاطعة البحيرة بصحبة ابنتها الصغيرة ولكن دون أن يزين إصبعها خاتم الزواج. وبعد غربة طويلة قضتها بعيداً عن أسرتها ا...إقرأ المزيد »
هامشية المرأة عاطفياً وروحياً وأخلاقياً في مجتمع ذكوري هو المجال الذي تدور حوله رواية «كيمياء الخيبة» للكاتبة السعودية "إيمان الخطاف"، عبر دائرة أسلوبية تأبى إلاَّ أن تكون وفية للنسق الذهني والثقافي ا...إقرأ المزيد »
الوعد القديم
لـ رزان العامر
الحياة تحمل الكثير من المفاجآت، أنت لا تدرك متى سوف تنجح أو تفشل، تحب أو تكره، أنت لا تدرك ما الذي ينتظرك غداً! السنة القادمة! كل ما عليك فعله هو المضي قدماً في حياتك وانتظار مفاجآت القدر...
إم...إقرأ المزيد »