لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
التوراة الحجازية ؛ تاريخ الجزيرة المكنوز
لـ محمد مصطفى منصور
الدكتور محمد مصطفى منصور في 4 سطور ‏-‏ مواليد بيروت – لبنان عام 1953.‏ ‏-‏ الدراسة الإبتدائية والثانوية: مدارس جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في ‏بيروت.‏ ‏-‏ الدراسة الجامعية، الجامعة، الأميركي...إقرأ المزيد »
على وقع الكثير من الأحداث الإقليمية والدولية الساخنة خلال عقدي الثمانينيات والتسعينيات وما تلاهما، مرت العلاقة بين ما عُرف بــ "الصحوة الإسلامية" وقادتها من جهة، والسلطة السياسية في السعودية من جهة أخ...إقرأ المزيد »
جمع هذا الكتاب آراء مختلفة لباحثين وأكاديميين وعلماء عُنوا بالإهتمام بتلك الحركات، ورصد أهمّ مراحلها التاريخية تأثّراً وتأثيراً؛ بالواقع وبالحركات الإصلاحية الأخرى، من حيث مصادر التلقّي والفهم، ومن حي...إقرأ المزيد »
الوهابية بين الشرك وتصدع القبيلة
لـ خالد الدخيل
هذا الكتاب في أساسه أطروحة دكتوراه من جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس عام 1998م، للكاتب السعودي المعروف د.خالد الدخيّل. وهو باختصار أول تدوين جاد وعلمي لتاريخ "الحركة الوهابية" و"ونشأة الدولة السعودية"...إقرأ المزيد »
مختصر الآثار
لـ أبي حنيفة النعمان بن محمد التميمي المغربي
جاء في مقدمة الكتاب : " قال القاضي النعمان بن محمد : كنت قد جمعت من قول مواليّ الأئمة الطاهرين من أهل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم كتباً في علم أهل الفتيا ، صنّفتها وبوّبتها وجزّأتها وألّفتها ، وح...إقرأ المزيد »
رسائل غسان كنفاني إلى غادة السمان
لـ غسان كنفاني
رسائل الحب التقليدية هي (خطابات غرام) لا أكثر. ولكن رسائل غسان كنفاني لغادة السمان خطابات "إنسانية" تختلط فيها الصداقة العميقة بلغة العصر وأوجاع الزمن. تختلط فيها الصداقة بالقضايا. ولهذا جاءت رسائل غس...إقرأ المزيد »
ثيتا هيلينغ ؛ نظام العلاج الفعال
لـ فيانا ستيبال
شخصت حالة فيانا ستيبال، وهي أمٌ لثلاثة أطفال، عام 1995، بسرطان دمر عظم ساقها اليمنى، فشلت كل محاولاتها للعلاج بإستخدام الطبين، التقليدي والبديل، ثم جربت تقنية بسيطة تستخدمها في عملها كقارئة حدسية، شفي...إقرأ المزيد »
فلسفتنا
لـ محمد باقر الصدر
يتناول الكتاب دراسة موضوعية لمعترك الصراع الفكري القائم بين مختلفة التيارات الفلسفية وخاصة الفلسفة الإسلامية والمادية الماركسية، وتمثل هذه الدراسة كلمة الإسلام القوية العميقة والصريحة الكاملة والشاملة...إقرأ المزيد »
الشقيقات السبع - قصة مايا
لـ لوسيندا رايلي
إثر وفاة والدها، تجتمع مايا وشقيقاتها في أتلانتيس، منزل العائلة، ليجدن رسالة من والدهنّ بالتبنّي لكلّ منهنّ، وطرف خيط يرشدهنّ إلى جذورهنّ.

تنطلق مايا، وهي الشقيقة الكبرى، في رحلة إلى ريّو دي جان...إقرأ المزيد »

حجر السعادة
لـ أزهر جرجيس
بلغة ساخرة يستدرجنا أزهر جرجيس لتعقب حياة مصور فوتوغرافي مغمور، غاية مناه العيش بسلام والموت بلا ضجيج. كمال، المصور الذي يحمل كاميرته ويجوب الأسواق والأزقة العتيقة مؤرخًا حياة الناس والمدينة، يجد نفسه...إقرأ المزيد »