لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ضمائر
لـ دينا صوفي
"هل تساءلت يوماً ما هو الحلّ لقلبك المصاب بالتخمة؟ جربت الكتابة ولا زلت تجرب آملاً أن تكون هذه الوسيلة هي العلاج؟ وكلما كتبت الخواطر والقصائد وبعض السطور هنا وهناك يزداد قلبك في التضخم ولا يبدو للنور ...إقرأ المزيد »
ألواح الطين في كهف نيتشة
لـ رائد أنيس الجشي
على قاعدة كتاباتنا مرآة لقراءاتنا، يأتي جديد الشاعر رائد أنيس الجشي «ألواح الطين في كهف نيتشه» عن طريق استدعاء شخصية فيلسوف الظن والشك "نيتشه" وجعلها تقف حيال الذات الشاعرة وجهاً لوجه، بوصفها مرآة سوف...إقرأ المزيد »
تطوّر علم المناعة كثيراً خلال النصف الثاني من القرن العشرين، واكتشف رجاله كثيراً من المعلومات والقوانين التي تحكمه، كما اكتشفوا أدوية فعالة تستطيع السيطرة على التفاعلات المناعية في الأجسام الحيّة، وتم...إقرأ المزيد »
أسرار نجاح التجربة اليابانية في مجال الإنتاج والإبداع والإدارة هو المجال الذي يدور حوله كتاب "التربية اليابانية" لمؤلفيه أ.د زكريا محمد هيبة ود. صلاح صالح معمار اللذان سوف يطلعان القارئ العربي على الم...إقرأ المزيد »
إحياء الذات ؛ فلسفة جديدة... حياة جديدة
لـ سليم نطور
في كتابه «إحياء الذات» يقدم الكاتب سليم نطور فلسفته في الحياة وفق رؤية جديدة يعيد من خلالها اكتشاف الذات بطريقة أخرى يراهن فيها على الشخصية الإنسانية قبل كل شيء، ويسعى لإيجاد صيغة بديلة لِما تعودناه و...إقرأ المزيد »
أساطير الأولين
لـ توفيق الشحي
في حياتنا توجد حكايات طريفة، نستحدث منها معلومات أطرف! فبينما يصدق البعض أن الجزر يقوي النظر، يعتقد آخرون أن حافظة النقود المصنوعة من جلد الأنفليس الرعاد، تفسد البطاقات الممغنطة مثل بطاقة السحب البنكي...إقرأ المزيد »
تباً للرواية ؛ عن حظوة فنون الكتابة
لـ عمرو منير دهب
عن لماذا "تبّاً للرواية" يقول الكاتب عمرو منير دهب:‏ ‎
‎ هذا الكتاب – كما في العنوان الفرعي له – عن حظوة فنون الكتابة، وللدقة فإنه ضد أن ‏ينفرد بحظوة الانتشار واحدٌ من الأجناس الأدبية على حساب غ...إقرأ المزيد »
لماذا يؤثر فينا الجمال؟ وما هو مفهومه؟ وكيف نفرّق بين الجميل والجليل؟

هل يشعر الفنان بغربة حقيقية؟ وهل كل تلك الأعمال الفنية التي يقدّمها الفنانون تؤكد مفهوم الغربة التي يعيشونها في عقولهم ووجدا...إقرأ المزيد »

تعليم الحجامة والطب البديل
لـ عبد العزيز علي الحسن
في هذا الكتاب يتحدث الأستاذ عبد العزيز علي عبد العزيز الحسن عن تاريخ الحجامة والطب البديل وأسسها العلمية وطرقها ووسائلها المختلفة وفوائدها واستخداماتها في علاج الكثير من العلل والأمراض. كما يقدم بعض ا...إقرأ المزيد »
التنبيه، هو جانب من جوانب تصميم الخيارات يغيّر سلوك الناس بطريقة متوقّعة من دون منع أي خيار أو إدخال تغيير كبير على حوافزهم المادية والمعنوية. وكتاب (التنبيه) سيغير طريقة تفكيرنا بشأن الاختيار، ويظهر ...إقرأ المزيد »