لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
قوانين وأخلاقيات العمل الإعلامي
لـ حسني محمد نصر
في عصر اختلطت فيه الأوراق وتداخلت المعايير في صناعة الإعلام، أصبح من المهم للدارسين والعاملين في هذا المجال أن يكونوا على دراية جيدة بالحدود القانونية والأخلاقية التي تحكم العمل الإعلامي.

ومن هن...إقرأ المزيد »

التنبيه، هو جانب من جوانب تصميم الخيارات يغيّر سلوك الناس بطريقة متوقّعة من دون منع أي خيار أو إدخال تغيير كبير على حوافزهم المادية والمعنوية. وكتاب (التنبيه) سيغير طريقة تفكيرنا بشأن الاختيار، ويظهر ...إقرأ المزيد »
يحاول هذا الكتاب الإجابة عن عدد من التساؤلات: ماذا يُقصد بالدين؟ ولماذا تعدّد فهومات البشر لأمور الدين؟ وهل يخضع الفهم الديني لمقتضيات التاريخانية؟ وما تأثير كلّ ذلك في تقبّل المجتمعات المسلمة للمبدأ ...إقرأ المزيد »
"الأزمة السائلة" هو نصّ يملك من القدرة التفسيريّة ما يجعله مناسباً لفهم تحوّلات كثيرة يمرّ بها عالمنا الراهن الذي لم تعد تقسيماته الجغرافيّة دالّة، بمثلما باتت التقسيمات الثقافيّة والإقتصاديّة، على مح...إقرأ المزيد »
وعاظ السلاطين
لـ علي الوردي
في هذا الكتاب بحث صريح لا نفاق فيه حول طبيعة الإنسان، يطرح الدكتور علي الوردي من خلاله أموراً مختلفة منها: أن منطق الوعظي الأفلاطوني هو منطق المترفين والظلمة. إن التاريخ لا يسير على أساس التفكير المنط...إقرأ المزيد »
تاريخ العمارة عبر العصور
لـ قبيلة الماكي
يهدف الكتاب إلى تعريف طالب الهندسة المعمارية والمهتمين بها، أهم العمائر والحركات المعمارية عبرالتاريخ من خلال الأشكال التوضيحية إلى جانب المعلومات المكتوبة التي تتناول غالباً السمة العامة المميزة لكل ...إقرأ المزيد »
التفاضل والتكامل
لـ رمضان محمد جهيمة
هذا الكتاب هو من إعداد أستاذان لهما باع طويل في مجال تدريس الرياضيات في الجامعات الليبية. وفيه يتعرضان لموضوع "التفاضل والتكامل" وذلك عبر تقديمها لدراسة مفصلة تدور حول هذا الموضوع تحديداً وحول مواضيع ...إقرأ المزيد »
تاريخ الحضارة العربية الإسلامية - ورق شاموا
لـ بشير رمضان التليسي
إن الحضارة هي تعبير عن كل منجزات أعمال الإنسان الفكرية والوجدانية والعمرانية ليحقق ذاته، ويحقق تقدم مجتمعه، ويسهم في المسيرة الإنسانية. وهي بهذا التعريف تشمل مختلف نشاط الإنسان وعطائه، كما توضح مدى إس...إقرأ المزيد »
الغذاء والتغذية
لـ مجموعة من الاختصاصيين
"الغذاء والتغذية" كتاب علمي جامع يبحث في أسس العلاقة ما بين الغذاء والجسم الحيّ، وهو يتناول بالتفصيل علمَيْن متكاملَيْن هما التغذية والغذاء.

يركّز الكتاب على أهمية تطبيق أسس علم التغذية السليمة ...إقرأ المزيد »