لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تخيل لو طلب منك أن تأتي إلى شركة ضخمة تملك كل شيء ما عدا إدارة الموارد البشرية، وأصحابها يؤمنون بكل مناهج الإدارة سوى إدارة البشر... فما هي الخطوات التي يجب أن تسير بها لزرع إدارة موارد بشرية، وتقنع ا...إقرأ المزيد »
ادارة الموارد البشرية رؤى واتجاهات
لـ مدثر حسن سالم عز الدين
يعتبر كتاب الدكتور مدثر حسن سالم (إدارة الموارد البشرية - رؤى وإتجاهات) من الكتب المنهجية المتطورة الموجهة لطلاب الجامعات المنتسبة لأقسام إدارة الاعمال.

لقد حاول الكاتب أن يخرج عن النمطية المألو...إقرأ المزيد »

ريادة الأعمال وإدارة المشاريع الصغيرة
لـ مصطفى يوسف كافي
يعالج هذا الكتاب المشاريع الصغيرة بأنواعها المختلفة أهمية بالغة في إقتصاديات المجتمعات كافة، بغض النظر عن درجة تطورها وإختلاف أنظمتها ومفاهيمها الإقتصادية، وتباين مراحل تحولاتها الإجتماعية.

وعاد...إقرأ المزيد »

إعادة هندسة العمليات الهندرة
لـ مفلح راتب الحميدي
لا يعد مفهوم إعادة الهندسة حديثاً ولكنه أخذ سمة حديثة مع التطورات التكنولوجية وتسارعها ودخول التقنيات الإدارية الحديثة التي ساهم بشكل كثير في إحداث تغييرات جوهرية... فضلاً عن ذلك التغيرات التي حدثت في...إقرأ المزيد »
"أنت قيادي صاعد ومتحمس تصبو إلى النجاح. وبالرغم من انشغالك أنت ترغب في تطوير ذاتك وأساليبك في الإدارة من خلال تطبيق مفاهيم وممارسات عالمية وتجارب محليّة. كلنا قادة؛ فأنت قائد إن كنت تقود الآخرين، سواء...إقرأ المزيد »
استراتيجية إدارة الموارد البشرية في المؤسسة العمومية
لـ منير بن أحمد بن دريدي
يعتبر موضوع الموارد البشرية من أكثر الموضوعات أهمية وإلحاحاً بالنسبة للإستراتيجيين والممارسين الإداريين على مستوى المجتمعات والمؤسسات الإدارية، فقد أصبح مجالاً تتقاطع في تناوله بالدراسة والبحث تخصصات ...إقرأ المزيد »
إدارة الموارد البشرية - مدخل نظري وتطبيقي
لـ مجيد الكرخي
تحظى الموارد البشرية بإهتمام كبير لدى الإدارات والمنظمات والشركات والمؤسسات الحكومية والأهلية في الوقت الحاضر نظراً لما تحمله من تأثير على نجاح تلك الجهات في مختلف الأصعدة وعلى رأسها إنتاجيتها ومستقبل...إقرأ المزيد »
إن موضوع أخلاقيات البحث العلمي موضوع قديم جديد طالما أن البحث العلمي يعد ممارسة لإستمرار الحياة والحضارة، ولطالما كان مقياساً لرقي الشعوب وتقدمها، لا بل إنه المناص الذي لا مناص منه، فقد تسابقت أمم وشع...إقرأ المزيد »
يعد التدريب أحد الموضوعات المهمة في الفترة الحالية وذلك نظراً لإفتقار العملية التعليمية الجانب التدريبي والمهاري بها؛ ولذلك يعتبر التدريب هو الجزء الذي يحصل عليه الفرد بعد إنهائه لدراسته ويظل معه التد...إقرأ المزيد »