لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
خفايا التوراة وأسرار شعب إسرائيل
لـ كمال الصليبي
بنيت الكثير من الروايات التاريخية لدى اليهود على الخرافات والزعم الباطل حتى إن التوراة نفسه لم يسلم من التحريف والدس إذ خالطه الكثير من الأساطير والخرافات وقد خضع التوراة باعتباره جزءاً من التراث الإن...إقرأ المزيد »
الديانة اليهودية وموقفها من غير اليهود
لـ إسرائيل شاحاك
تقتضي كل معرفة موضوعية بالآخر نزع الصفة الشيطانية عنه وقراءته ضمن الشرطين الاجتماعي والتاريخي، كظاهرة قابلة للفهم بمعزل عن الرغبات الذاتية والأمنيات. لكن الأمر لم يكن في يوم من الأيام على هذا القدر من...إقرأ المزيد »
يشكل هذا الكتاب في مجمله مرجعاً وثائقياً لا مثيل له لكفاح الشعب الفلسطيني وحياته اليومية طوال سبعين عاماً من تاريخه الحديث قبل شتاته، وسجلاً لذاكرته التاريخية. ينقسم الكتاب إلى خمسة أقسام هي: أولاً أي...إقرأ المزيد »
التوراة جاءت من جزيرة العرب
لـ كمال الصليبي
عارض الكثيرون هذا الكتاب... ورفضت معظم دور النشر الأجنبية نشره وأنه وعندما قبلت مؤسسة "دير شبيفل" نشره بدأت حملة إعلامية واسعة ضده وضد مؤلفه في أجهزة الإعلام والدوائر الأكاديمية الغربية والصهيونية، دا...إقرأ المزيد »
تفسير الكتاب المقدس للمؤمن
لـ وليم مكدونلد
يعتبر تفسير "الكتاب المقدس للمؤمن" بجزئيه إنجاز هو من أهم ما قدم لإعانة القارئ على تفهم كلمة الله الغنية، وعلى التمتع بكنوزها السامية والغالية، وذلك بهدف تقديمه إلى الكنيسة المنتشرة في العالم العربي ل...إقرأ المزيد »
يهود اليوم ليسوا يهودا
لـ بنيامين فريدمان
يمثل هذا الكتاب دراسة علمية تبين أن 92 بالمائة ممن يزعمون أنفسهم يهوداً اليوم هم من الخزر الذين اعتنقوا اليهودية سنة 720م، ولا علاقة لأجدادهم لا باليهودية ولا بالأرض المقدسة....إقرأ المزيد »
الهدف من هذه الدراسة التي تدور حول الأسفار المقدسة قبل الإسلام هو الرد على خصوم الوحي الإلهي في الإسلام وكشف وإبراز اوجه التناقض، وصور الاضطراب العقدي والموضوعي الذي يحيط بجملة عقائد اليهود والنصارى. ...إقرأ المزيد »
الديانة اليهودية وتاريخ اليهود - وطأة 3000 عام
لـ اسرائيل شاحاك
إسرائيل شاحاك من النشيطين في مجال الدفاع عن حقوق الإنسان، في إسرائيل والمناطق العربية المحتلة، باحث في التاريخ اليهودي والديانة اليهودية، مؤيد للقضية الفلسطينية ولعلمنة المجتمع الإسرائيلي ويعتبر أن سي...إقرأ المزيد »
من اليهودية إلى الصهيونية
لـ أسعد السحمراني
يفضح عقائد يهود، ويكشف زيف ادعاءاتهم التاريخية، وأساليبهم الشيطانية في توظيف الدين في خدمة مشاريعهم السياسية، ولو أدى ذلك إلى تحريف الدين، وتزييف العقيدة. وتزوير التاريخ. وهو يعطي فكرة واضحة عن: اصطلا...إقرأ المزيد »
حروب داوود
لـ كمال الصليبي
يقدم هذا الكتاب ترجمة جديدة لأخبار الحروب التي خاضها النبي داود حين كان ملكاً على جميع إسرائيل (2-10-962 ق.م تقريباً) كما هي مروية في الأصل العبري لسفر صموئيل الثاني من التوراة. والمقاطع المنقولة من ه...إقرأ المزيد »