لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
نحن نقف إلى جانب بعضنا
لـ كارين جوري فاولر
«نحن نقف إلى جانب بعضنا» رواية غريبة ومشوّقة تدور حول علاقة قوية تجمع بين أفراد أسرة صغيرة وحيوان ربّته منذ أن كان صغيراً؛ حتى صار بمثابة أحد أفرادها.
ولكن، حين تشاء الظروف وتضطر العائلة إلى إب...إقرأ المزيد »
شغف
لـ رشا عدلي
العثور على شعر آدمي في لوحة أثناء ترميمها. والسر وراء عدم نشر أي من لوحات فنان ‏فرنسي في كتاب وصف مصر. ومن أحبت زينب البكري القائد العسكري أم الفنان ‏التشكيلي؟ ‏ ‎

‎ ثلاثة عناوين رئيسية يُمكن أن ت...إقرأ المزيد »

خرائط التيه
لـ بثينة العيسى
خرائط التّيه، هي حكاية صبيِّ السبع سنوات الذي فقدته أسرته في مكّة، أثناء موسم الحج، ورِحلة البحث عنه.

سرعان ما تُسفر رحلة البحث عن الطّفل، عن رحلةٍ أخرى، وبحثٍ آخر، أعمق.. عن معنى الوجود، مفهوم ...إقرأ المزيد »

آخر الأراضي
لـ أنطوان الدويهي
كانت وفاة سلمى فرح المفاجئة، في شقتها الوادعة، ذات مساء، هي المرّة الأولى التي يعاين فيها الراوي الموت. ولن تبقى حياته بعدها، كما كانت عليه قبلها. لكن مأساته بدأت قبل تلك الليلة بعامين، حين اختفت حبيب...إقرأ المزيد »
بطنها المأوى
لـ دنى غالي
قصة عامر صارت ترنيمة ردّدتها الأمهات، ومازلن يُرَقّصْن الأطفال على إيقاع نغماتها، عامر الذي لم يمت ولكنه تاه، بين أكثر من بيت وبلد ولغة وامرأة وهو يحاول عبثاً الجمع بينهم في آن واحد، هذه روايةٌ نرى في...إقرأ المزيد »
ميم عين
لـ مقبل الصقار
تتحدث الرواية عن فتاة نشأت في ظل أسرة محافظة تعيش مع عائلتها في قرية متواضعة في شمال السعودية، ولأن العادات تحكم بأن العزباء لا تغادر منزل ذويها إلَّا إلى منزل زوجها، تجد في الزواج من سعد الذي تقدم أه...إقرأ المزيد »
قبل الحب بقليل
لـ أمين الزاوي
بين قساوة الواقع وإستحالة الحلم يكتب أمين الزاوي عمله الروائي "قبل الحب بقليل"، فيفتح ثغرة في جدار معاناة شخوصه لفترة تمتد من نهايات السبعينات ومطلع الثمانينات عبر متتالية حكائية تُسائل أداء النخبة ال...إقرأ المزيد »
رختون
لـ نواف الخلاف
«رختون» نص روائي إشكالي هو تعبير فني جديد ينتج – لا محالة – صيغة جديدة لرؤية الأشياء، يعتمد تفسيره على منطق كل قارئ وثقافته، وبالتالي حساسيته الفنية الخالصة، التي ستترافق مع حالة الشك والقلق والحيرة ل...إقرأ المزيد »
زهرة تشرين
لـ أمجاد العيدان
"حاولت أن ألملم نفسي، وأقف على قدميّ مجدداً. قلت لنفسي كما كنت أقول لهن إنه ليس بآخر الرجال، لكن تلفّتُ حولي فلم أجد أحداً يشبهه عندها أيقنت أنه ليس بآخر الرجال لكن لا أحد يشبهه.
أعلم أن هناك أ...إقرأ المزيد »