لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الزوجة الصامتة
لـ أ.س.أ. هاريسون
"جودي بريت" سيدة جميلة وذكية وغنية. تمارس الطب النفسي، ولكنها غير مدركة بأن حياتها ستصل إلى ذروتها خلال أَشهُر قليلة، حين تتحول إلى قاتلة، لأن زوجها "تود غيلبرت" الغير وفيٍّ لعشرين سنة خلت تركها من أج...إقرأ المزيد »
الولد الخفي
لـ كاميلا لاكبرغ
يتسلل مراهقان إلى منزل إيريك فرانكل للإطلاع على التحف الثمينة والنادرة التي يقتنيها منذ فترة الحكم النازي، ولكنهما يعثران على شيء آخر مروع في منزله؛ فيبلغان الشرطة بما عثرا عليه، وبعد هذه الواقعة المف...إقرأ المزيد »
تائهون في أستراليا
لـ بروك دايفيز
الأسئلة هي وسائل التعليم الأكثر أهمية بالنسبة إلى الصغار، وميلي بطلة رواية "تائهون في أستراليا" لا تختلف كثيراً عن سائر الصغار. ذات يوم، وجدت الكلب رامبو ميتاً، فدوّنت اسمه في أعلى لائحة للكائنات المي...إقرأ المزيد »
الشاب شارلوك هولمز ؛ برودة القبر
لـ أندرو لين
بعد مغامرته الشيقة الأخيرة. أُرسل شارلوك هولمز إلى أكسفورد حيث سيقيم ويركز على تعليمه. ولكن هناك أمراً غريباً يحصل في مختبرات علم الأمراض في الجامعة. فهناك أجزاء من الجثث تسرق، وترسل واحدة تلو الأخرى ...إقرأ المزيد »
ماذا لو كان العالم كله كذبة كبيرة؟

ماذا لو أنّ الحب والإخلاص جعلاك تقوم بأشياء لم تحلم يوماً بإنجازها؟

يكشف الجزء الأخير من ثلاثية "الجامحة" ألليجيانت أو "الوَفيَّة" للكاتبة الأميركية فيرو...إقرأ المزيد »

عقدة ذنب
لـ كارين جيرهاردسن
في ستوكهولم، الشرطة في حالة من الصدمة بعدما تمّ العثور على أمّ فيليبينية وطفليها مقتولين بوحشية. علامات الاستفهام كثيرة كيف يمكن لخادمة متواضعة أن تقطن في مثل هذا المنزل الفخم؟ ولماذا يعيش والد الطفلي...إقرأ المزيد »
قتلةٌ محترفون بلمسة فنية، مخرجون مسرحيون متدرجون تحولوا إلى محركين لدمى الكرملين، عارضات أزياء انتحاريات، عصابات درّاجين يهلوسون بأنهم مقاتلون متديّنون، وثوريون متفردون: أهلاً بكم في قلب روسيا القرن ا...إقرأ المزيد »
كل الأماكن المشرقة
لـ جينيفر نيفين
تقف فيوليت ماركي على حافة برج الجرس في مدرستها على ارتفاع ست طبقات وقد تجمدت من شدة الخوف، بينما يقف تيودور فينش، الغريب الأطوار، على الإفريز القريب، ويُطمئنها قبل أن يصيبها الذعر، ويساعدها في النزول،...إقرأ المزيد »
جزء من تاريخي ؛ عقيلة وقاسم يبكي على كتفيها
لـ زكية ماجد الخضراوي
لا تقتصر رواية زكية ماجد الخضراوي على كونها جزء من تاريخ عقيلة وقاسم، بل تمتد لتكون جزءاً من تاريخ وطن، وذاكرة شعب، تكتبه الكاتبة في اللحظة الذي شكلها، إنسانة مسؤولة، مغامرة بالقلم، في لحظة استثنائية ...إقرأ المزيد »
بردها لم يأت من النافذة
لـ فاطمة بنت السراة
منذ عتبة العنوان الأولى «بَرْدَهَا لم يَأْتِ من النَافِذَةِ» تبني الكاتبة فاطمة بنت السُّراة عالمها الروائي على علاقة صفة وموصوف، يضطلع بدوره كموجهٍّ دلالي، يقف على عتبة النص؛ أما الذات الأنثوية في ال...إقرأ المزيد »