لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أنت النار وأنا الفراشة
لـ عبد العزيز صالح الصقعبي
تنساب عبارات عبد العزيز صالح الصقعبي سهلة دون تكلف... لتنسل معانيه دون استئذان إلى الوجدان تحركه... وتوقظ ما كان هاجعاً في زحمة الحياة... وتضحي شخصيات قصصه القابعة في زوايا الحياة عالماً يموج بالمشاعر...إقرأ المزيد »
بلاط السيدة الأخيرة
لـ سعد الدوسري
يقوم إلى جهاز التسجيل يضغطه فيتناثر صوت فيروز في أرجاء الغرفة تغمض عينيها، وتمد أصابعها حيث الكأس.

هذه المرأة ساحرة، هل تحب أغانيها؟؟ يضيف إلى كأسه شيئاً من الزجاجة التي لم يبق فيها إلا ما يغطي ...إقرأ المزيد »

الرواية المفقودة
لـ فاروق الشرع
مؤلف هذا الكتاب هو أحد أهم وزراء الخارجية العرب في النصف الثاني من القرن العشرين. ويمثل كتابه هذا شهادة تاريخية فائقة الأهمية على الأحداث التي عاشتها سورية ولبنان وفلسطين والمشرق العربي وعاشها العالم ...إقرأ المزيد »
نداءات الأزقة الاخيرة
لـ محمود تراوري
ارتياب
لـ بدر السماري
لم يَرُدَ مبارك، واكتفى بتطويح كفه اليسرى بإتجاهه، كان واضحاً لحسين أن ثمة أمراً عكر مزاج الزبون الأسمر المفضل لديه، لم يتوقف عند الأمر، ومضى في تجهيز طبق فول وكبدة، حسبما طلب ابن معتاز، رفيق ذي العين...إقرأ المزيد »
زرياب
لـ مقبول العلوي
«زرياب»، «الطائر الأسود ذو الصّوت الجميل»، هو الاسم الذي أطلقه إسحاق الموصللي على تلميذه بعد اكتشافه الموهبة الاستثنائية التي يتمتّع بها في الغناء والعزف؛ فيهتمّ بتربيته وتعليمه أصول الغناء والعزف على...إقرأ المزيد »
مقامات النساء
لـ عبد العزيز الصقعبي
"ثلاثة نحن.. ربما بتدأ الحكاية من هنا، ولكني أشعر بأن هذه البداية ليست مغرية لبعضهم لمواصلة القراءة عن ثلاثة رجال، إذاً لتكن الحكاية كالتالي: ثلاث فتيات يبحثن عن ثلاثة رجال ضلّوا الطريق، مرّ عام كامل ...إقرأ المزيد »
أسطورة المسيحية بين الحقيقة والخيال
لـ جورج إدوارد إفرى
إن مناظر كثيرة من الكتب المقدسة مصورة في لوحات الفنانين العالميين, وعلي جدران الكاتدرائيات, بالزجاج المعشق في نوافذها, مثل مناظر ميلاد الطفل يسوع في حظيرة للبقر والأغنام, في مدينة بيت لحم حيث لم يكن ل...إقرأ المزيد »
شوق الدرويش
لـ حمور زيادة
ناداني الله يا فاطمة، أما ترين ما أصاب الدين من بلاء؟، تغير الزمان. ملئت الأرض جورًا، الترك، الكفار، بدلوا دين الله، أذلوا العباد، ألا أستجيب لداعي الله ورسوله إذا دعاني لما يحييني؟ سنجاهد في سبيل الل...إقرأ المزيد »