لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
اساسيات الفيزياء
لـ حسن راشد نزال
نقدم لكم وبأفضل أنواع العون والمساعدة النموذج المميز وبالأسلوب العالي الجديد والمختلف عن الأساليب الاخرى هذا الكتاب إيماناً لمصلحتكم حيث تعطي هذه الخاصية تطبيقات ودروس شاكلة وكاملة على جميع أنواع الدر...إقرأ المزيد »
مدن عجيبة بنيت بواسطة تقنيات رفيعة المستوى، لكنها اندثرت منذ أكثر من عشرة آلاف سنة بفعل كارثة كونية تمثّلت بطوفان عظيم اكتسح الكوكب بالكامل.

المدن الضائعة في الصحراء، المدن الضائعة بين الغيوم، ا...إقرأ المزيد »

هندسة لا إقليدية (النشوء والإرتقاء)
لـ عبد الوهاب سراج
لا شك أن دور الهندسة اللاإقليدية في تزايد مستمر في التكنولوجيا الحديثة، لقد وجد كل من أنشتين ومنكوفسكي من الهندسة اللاإقليدية أساساً هندسياً جيداً لفهم الفضاء والزمن (في الفضاء الرباعي)، فقد استعان أن...إقرأ المزيد »
إن الطاقة الكهربائية التي نعرفها ونستخدمها اليوم هي إحدى أشكال الطاقة الكهربائية وهي ليست الطاقة المثلى.. تحتاج الطاقة الكهربائية التي نعرفها إلى أسلاك لنقلها، كما يمكن وضع عدادات لبيع الطاقة للجمهور ...إقرأ المزيد »
علم الخلية
لـ مكرم ضياء شكارة
لقد تم تاليف هذا الكتاب ليكون مصدرا من مصادر علم الخلية في الكليات والمعاهد المهتمة بهما، وتم تقسيمة الى عشرة فصول، كان الاول منها مقدمة في علم الخلية شملت لمحة تاريخية عن نشوء علم الخلية وعلاقته بالع...إقرأ المزيد »
المقدمة في هندسة البترول
لـ فهد عبد الرحمن الفارسي
يبحث هذا الكتاب في علم هندسة البترول وهو مجال الهندسة التي تعنى بالأنشطة المتعلقة بإنتاج المواد الهيدروكربونية كالنفط الخام والغاز الطبيعي، وهو العلم الذي يتطلب معرفة جيدة للعديد من التخصصات الهندسية ...إقرأ المزيد »
لغز المخلوقات الفضائية
لـ علاء الحلبي
الموضوع الذي يعتبر الأكثر أهمية في التاريخ البشري، الحقيقة الحاسمة والمصيرية التي لا زالت موضع سخرية وإستهزاء في الأوساط العلمية والثقافية المحترمة!.

السرّ الكبير الذي لا زلنا نتجنّبه كما نتجنّب...إقرأ المزيد »

لقد تمكن العالم المبدع "نيكولا تسلا" في جملة اكتشافاته الشهيرة من اكتشاف أن الكهرباء موجودة في الأثير وفي كل مكان وبكميات غير محدودة كما تمكن من اكتشاف آلية لنفل الكهرباء عبر الهواء (لاسلكياً) أي بنفس...إقرأ المزيد »
نحن نعيش في عصر العجائب، لقد جعلت الإلكترونيات عالمنا عبارة عن قرية صغيرة... وجعلنا التلسكوب "هوبل" قادرين على الرؤية بعيداً... حتى نلامس حدود بداية الزمن، نستطيع تحديد أي موقع نريده على الأرض عبر شبك...إقرأ المزيد »
إلى كل من له عيون ليرى وأذان ليسمع... الأيدز، الإيبولا، السارز، القلاعي، السرطان، أنفلونزا الطيور، أنفلونزا الخنازير... وغيرها من الأمراض البكتيرية الأخرى... يمكن القضاء عليها تماماً ونهائياً بواسطة م...إقرأ المزيد »