لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
طوى انهيار الإتحاد السوفياتي في عام 1991 مرحلة مديدة من الحرب الباردة ضد الولايات المتحدة وحلفائها الأوروبيين وغير الأوروبيين.

ولم يكن ذلك الصراع بارداً دائماً، بل تخللته حروب دامية كثيرة في أور...إقرأ المزيد »

اختلفت المواقف من الأزمة الأوكرانية التي نشبت في أواخر عام 2013: فالبعض رأى فيها ثورة شعبية ضد نظام سياسي مستبد وفاسد، والبعض الآخر اعتبرها مجرد صراع بين روسيا والغرب الأوروبي - الأميركي، فيما نظر إلي...إقرأ المزيد »
أمن الطاقة في السياسة الخارجية الأميركية
لـ عمرو عبد العاطي
لا يزال النفط عصب الإقتصاد العالمي ولا سيما في الدول الصناعية الكبرى، غير أن هذه الدول باتت تعاني طلباً متزايداً على الطاقة، ونقصاً متراكماً في المصادر في الوقت نفسه، ولم تتمكن مصادر الطاقة البديلة كا...إقرأ المزيد »
الخبز الحافي
لـ محمد شكري
يطالع القارئ من خلال هذه الرواية سيرة الروائي الذاتية فقد أفصح عما لا يمكن أن يقال.. عن خفايا إنسانية لا يفصح عنها تبقى قيد الكتمان.

أتت الرواية لتحكي مأساة إنسان أبت ظروفه إلا أن يبقى في ظلمات ...إقرأ المزيد »

أحلام نادرة
لـ نادرة طربيه
حي البنفسج
لـ فواغي القاسمي
المدينة
لـ خالد قمحاوي
احتقار الحب ؛ مدخرات جلال الدين الرومي لداعش
لـ عبد اللطيف الحرز
تتحدث هذه الرواية عن جريمتين بشعتين بمنتهى الشذوذ والقسوة تقع إحداهما في أمريكا والثانية في استراليا. وما بينهما بحر من القصص التي تطير بنا في فضاءات المشاعر النبيلة وأحاسيس الحب والعاطفة الجياشة اللذ...إقرأ المزيد »
الجدار الرابع
لـ سورج شالاندون
كانت فكرة سام مجنونة، واقتفى جورج إثرها. لاجئ يوناني يعمل في الإخراج، أخفى أصله اليهودي؛ حلم بتمثيل مسرحية أنتيغون لآنويْ على ساحة معارك في لبنان. في العام 1976، ارتكبت مذابح في هذا البلد، فقرر جورج...إقرأ المزيد »
الهوية الضائعة
لـ أحمد عيسى
بعيداً عن القلعة الشؤم تلك، تفرّقت القبائل في اتجاه، وغادروا السهول والتلال المحيطة بها، وضربت الطبيعة زناراً من الأشواك حولها، ولم يفتح المزلاج لأحد، بل اختفت الأنفاس وحلّ الظلام في كل شيء، فبعضهم قا...إقرأ المزيد »