لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
فلسفة التأويل عند صدر الدين الشيرازي
لـ علي أمين جابر
في كتابه هذا، يحاول علي أمين جابر الكشف عن الأسس التي اعتمدها صدر المتألهين "صدر الدين الشيرازي" في تفسيره وتأويله للقرآن، بوصفه يمثل أحد الأتجاهات الرئيسية للتأويل والتفسير عند الشيعة الإمامية (الإثن...إقرأ المزيد »
فلسفة العلم هي الأبحاث النظرية والتحليلية حول العلم الذي تضاف إليه لفظة الفلسفة، وفلسفة كل علم تبحث عن ماهية الهوية التاريخية والإجتماعية للعلم، والمسألة الفلسفية هي المسألة المراد منها الإجابة عن سؤا...إقرأ المزيد »
التأملات في انتظام الأكوان وقوام الكائنات
لـ سالم القمودي
هذا الكتاب ليس كتاباً في الفيزياء أو في علوم الكون، وإنما هو تأملات فيما يربط الفيزياء بما وراء الفيزياء، وفيما يربط علوم الكون بما وراء علوم الكون.

إن حركة الكون لا ينبغي أن تختزل في قوانين الف...إقرأ المزيد »

غرفة أبي
لـ عبده وازن
"لا أعلم ماذا عليّ أن أكتب اليك أيها الأب، ماذا عليّ أن أكتب عنك. انني أكتب لنفسي، أستعيد ماضيّ الذي كان جزءاً من حاضرك لأتذكرك. هل يمكن المرء أن يتذكر أباه وقد أصبح أكبر منه؟ هل يمكن شخصاً مثلي أن يف...إقرأ المزيد »
إن هذا الكتاب برنامج عبادي لكلّ أنثى تبحث عن السعادة والكمال، وتريد الوصول إلى الله تعالى، وفيه ما تحتاجه الأنثى من العبادات اليومية "من القيام إلى المنام" كالصلاة، وتلاوة القرآن، والذّكر، والدّعاء، و...إقرأ المزيد »
يوم ميلادك هل هو مجرّد مجموعة عشوائية من الأرقام، أم هو أكثر من ذلك؟ <54ت6ن3> يجيبك دارسو المعاني الخفية عن الأرقام التي تنطبق عليك مباشرة وبكلام آخر فإن شخصيتك ومستقبلك يكمنان في رقمك الخاص، يمكنك ...إقرأ المزيد »
فلسطين... الأرض المباركة، ساحة الصراع الدائم بين الحق والباطل، منذ أن رفع إبراهيم عليه السلام راية الحق
والتوحيد فيها وأجيال الأنبياء والصالحين والشهداء تتوارثها وتتداولها، تحافظ على هويتها وأص...إقرأ المزيد »
اللمحة البدرية في الدولة النصرية في الأندلس
لـ لسان الدين بن الخطيب
كتاب "اللمحة البدرية في الدولة النصرية" من الكتب التي صنفها ابن الخطيب أثناء الفترة التي قضاها في المغرب مع سلطانه محمد الخامس الغنى بالله في كنف السلطان المريني أبي سالم إبراهيم، وذلك بعد الإنقلاب ال...إقرأ المزيد »
لم يكن "القناع الذَّهبيُّ" أو "قناع الحرير الأخضر" هو القناع الوحيد الذي تنكَّرَ به المقنَّع الخراسانيُّ، الذي ادَّعى الألوهيَّة، وأحيا الدِّيانة المزدكيَّة، بل إنَّ حياته وموته هما سلسلةٌ لا تنقطعُ م...إقرأ المزيد »