لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تأتي رواية "مذكرات طالب-يوميات غريغ هيفلي" من سلسلة روايات الفتى الضعيف، للروائي الأمريكي والمؤلف رقم واحد في النيويورك تايمز للعام 2009 بصفته المؤلف الأكثر تأثيراً في كتب الأطفال.

وتتوجه قصة "...إقرأ المزيد »

حي الأميركان
لـ جبور الدويهي
حيّ الأميركان يختصر نبض المدينة عبر الزمن، ومن رحمه خرج إسماعيل محسن ليجد نفسه مجنّداً للقتال في العراق، ومن ثمّ مطلوباً بصفته إرهابيّاً يتبع تنظيم القاعدة.

ومثلما كان آل العزّام ملاذاً لأهله ال...إقرأ المزيد »

مذكرات طالب ؛ قوانين الأخ الأكبر
لـ جيف كيني
من ضمن سلسلة روايات الفتى الضعيف، غريغ هيفلي الذائع، تأتي الطبعة العربية من "مذكرات طالب.. قوانين الأخ الأكبر" Diary of A wimpy Rodrick Rules، بقلم الروائي الأميركي "جيف كيني" المؤلف رقم واحد في النيو...إقرأ المزيد »
استخدامات الليزر الطبية والتجميلية
لـ رافد أحمد عبد الله
في كلِّ يوم نسمع ونشاهد جديداً عن إستعمالات "الليزر" في الطبِّ، أو في عمليَّات التجميل.

وهذا الكتاب يهدف إلى تعريف القارئ بالليزر وإستخداماته المختلفة، وتوضيح المبادئ والنظريات التي يعتمد عليها ...إقرأ المزيد »

أطلق العملاق من داخل طفلك
لـ فاطمة الكتاني
تعتبر المراحل الأولى من عمر الإنسان الأساس الذي تبنى عليه شخصيته ويتحدد فيها مسار نموه، إما في اتجاه إيجابي، اتجاه الصحة النفسية والعقلية، أو في اتجاه سلبي، اتجاه الصعوبات والمشاكل السلوكية.

فال...إقرأ المزيد »

عذارى لندنستان
لـ حنان الشيخ
"تغادران البيت معاً؛ إيفون بسيارتها وهدى تسرع بإتجاه السفارة الأميركية، مشياً على الأقدام، حماستها الهائلة للإنتقام من تأبط شراً تعرقاً حركة ساقيها وتسرّع نبض قلبها.

صخب المتظاهرين وضجيجهم أمام ...إقرأ المزيد »

الطلياني
لـ شكري المبخوت
يسيطر على أحداثَ رواية "الطلياني" لغزُ اعتداء في مقبرة استهدف به عبد النّاصر، الملقب بـ"الطّلياني"، جارَه إمام المسجد خلال دفن والده الحاج محمود أمام ذهول المعزّين. فيتكفّل الراوي بتقصّي دوافع تلك الح...إقرأ المزيد »
طابق 99
لـ جنى فواز الحسن
رواية بعد أخرى، تكتسب الكاتبة اللبنانية جنى فواز الحسن مشروعيتها الروائية، فتعدما أصدرت روايتها الأولى "رغبات محرّمة" عام 2009 ونالت عنها جائزة سيمون حايك في البترون، شمال لبنان، ورشحت روايتها "أنا وه...إقرأ المزيد »
تخفيض الوزن بالتناوب اليومي
لـ كريستا فارادي
"احرم نفسك اليوم وأطلق العنان لنفسك غداً" بهذه العبارة اللافتة يبدأ كتاب "تخفيض الوزن بالتناوب اليومي" للدكتورة كريستا فارادي/أستاذة علم التغذية في جامعة إيلينويس، والخبيرة في تخفيض الوزن بالتناوب الي...إقرأ المزيد »
مغامرة الشاطر حسن في البحر
لـ جنان حشاش
قرَّر "الشاطر حسن" أن يسافر علَّه يجد عملاً. فسافر على متن سفينةٍ مع تجّار وبحّارة آخرين إلى بلادٍ بعيدة… إذ جرت معهم حوادثٌ مغامراتٌ عديدة. تُرى كيف خاضها "الشاطر حسن" المعروف بشجاعته وإقدامه؟...إقرأ المزيد »