لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أنا، هي والأخريات
لـ جنى فواز الحسن
تنتمي رواية "أنا، هي والأخريات" للروائية اللبنانية "جنى فواز الحسن" في أحد أوجهها، لمسارات التأمل والمراجعة لقيم المتعة والغواية في اقترانها بالحرية والمطلق، إلى ذلك النحو من التقليد الروائي الذي يماه...إقرأ المزيد »
تويا
لـ أشرف العشماوي
(تويا) رواية مصرية تتقابل فيها شخصيات وجنسيات وثقافات مختلفة، تختلط فيها أفكار ومعاني ومبادئ كثيرة وتمتزج فيها أحاسيس ومشاعر تغلفها الرقة برغبات ونزوات يغلب عليها طابع الشر.. لقد حملنا الكاتب "أشرف ال...إقرأ المزيد »
سينالكول
لـ إلياس خوري
منذ مطلع الستينات من القرن الماضي، شكّلت موضوعة الإغتراب اللبناني عالماً مرجعياً أثيراً للرواية اللبنانية. وفي "سينالكول" رواية تجوس أرجاء لبنان زمن الحرب الأهلية، وترصد حكاياته، وتتسقط أخباره وتصوغها...إقرأ المزيد »
القندس
لـ محمد حسن علوان
" القندس " هي الرواية الرابعة للروائي والشاعر السعودي "محمد حسن علوان". رواية تتناول العديد من جوانب الحياة وتعري الكثير من عيوب المجتمع وتشير إلى سلبياته.... تحكي قصة شاب سعودي يعيش في كنف عائلة مفكك...إقرأ المزيد »
التائهون
لـ أمين معلوف
«في التائهون، أستلهم فترة شبابي بتصرف شديد. فقد عشتُ تلك الفترة مع أصدقاء كانوا يؤمنون بعالم أفضل. ومع أنَّ لا شبه بين أبطال هذه الرواية وبين أشخاص حقيقيين، فهم ليسوا من نسج الخيال تماماً. فلقد نهلتُ ...إقرأ المزيد »
مئذنة في ريجنت بارك
لـ ليلى أبو العلا
رواية "مئذنة في ريجنت بارك" للكاتبة السودانية "ليلى أبو العلا" هي رواية مرتبطة بصاحبتها وانعكاس لخبراتها وثقافتها وتجربتها الشخصية تنحدر من شعور قوي بقسوة الحياة في المنفى والاغتراب الجغرافي والثقافي...إقرأ المزيد »
يا مريم
لـ سنان أنطون
رؤيتان متناقضتان لشخصيتين من عائلة عراقية مسيحية، تجمعهما ظروف البلد تحت سقف واحد في بغداد، يوسف، رجل وحيد في خريف العمر، يرفض أن يترك البيت الذي بناه، وعاش فيه نصف قرن، ليهاجر.

يظل متشبّثاً بخي...إقرأ المزيد »

الجحيم
لـ دان براون
"الجحيم " رواية دان براون الجديدة.
بيع من النسخة الإنجليزية أكثر من 12 مليون نسخة حتى نهاية شهر سبتمبر/أيلول 2013!
بعد رواية شيفرة دافينشي، أصبح دان براون مؤلّفاً عالمياً للروايات الأكث...إقرأ المزيد »