لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بائع الهوى
لـ حكيم بن رمضان
"بائع الهوى\"... ينتمي حيدر قنديل إلى هذا الجيل المستقيل. طلّق السياسة بعد إيمان، وزهد في الناس رغم محبته لهم، واعتزل النساء وعاشر وحدته، وكفر بالكلمات وقد كان مولعاً بالأشعار. يداهمه ربيع العرب بغتة،...إقرأ المزيد »
عذراً... أحببتك
لـ بشير أبو زيد
بلغة شاعرية متأنقة، يتناول الروائي بشير أبو زيد أشياء من الذات ومشاعرها وأفكارها وأحلامها، ليعكس لنا قصة حب لم تكتمل. لذلك تحضر المرأة في سردياته بأسلوب حميم يتخذ شكل التذكر والإعترافات والتخيلات واتج...إقرأ المزيد »
حزب النسوان
لـ فادي أسعد فرحات
في هذا الديوان يكتب الشاعر "فادي أسعد فرحات" قصائده باللهجة المحكية اللبنانية، وهو واحد من الشعراء الذين حققوا حضوراً جاذباً في المساحة الشعرية اللبنانية وبالأخص في بناء الصورة الشعرية –التي لا يمكن أ...إقرأ المزيد »
بنت الحواجز
لـ يعقوب زرقاني
"بنت الحواجز" قصائد تنطلق من غربة الأنا، حاول الشاعر من خلالها التعبير عن ملامح ما غدا في ذاته من اغتراب. هي قصائد لم تكتب من فراغ، بل من إيقاع متدفق وموكب العناصر، يسوقها الشاعر عبر لغة مجازية تحتمل ...إقرأ المزيد »
جثث في ثياب الخروج
لـ عبد الله الناصر
"جئت في ثياب الخروج" منمنات شعرية حزينة، برع الشاعر من خلالها في رسم بنية الذات المتألمة، وفيها يبدو الشاعر لا يعيش لذاته أبدا، بل لسلطان الشعر. وفي هذا الديوان، رؤية مستجدة في تصور الموت، حاول الشاعر...إقرأ المزيد »
قلبي ليس للبيع
لـ ليلى المطوع
في روايتي هذه أقدم لكم قصة واقعية الشخصيات، فلا تستغرب إن وجدت نفسك فيها. لقد حدثت في إحدى الدول العربية وتعمّدت فيها تغيير بعض ملامح التفاصيل المحيطة وجزئيات الوقائع والأحداث.

رواية (قلبي ليس ل...إقرأ المزيد »

أزهار الشر
لـ بودلير
يعد الشاعر "بودلير" أحد أعظم شعراء فرنسا والمؤسس الحقيقي لحركة الحداثة الشعرية في العالم. و"أزهار الشر" من اهم أعمال بودلير في الشعر الحديث، صدر هذا الديوان عام 1855، الآن في نسخته العربية من ترجمة"مح...إقرأ المزيد »
فلسفة أنثى
لـ ميرنا خليل وارديني
الأنثى الساحرة بعينها وثغرها المبتسم وشعرها المنضبط أو المستلقي على الكتفين بعبثية، كم تشغل العقول وكم ترفع من أجلها الشعارات وكم يطالب من أجلها بحقوق وكم تنظم من أجلها القصائد.

اختارت ميرنا وار...إقرأ المزيد »

مذكرات كلب عراقي
لـ عبد الهادي سعدون
في هذه الرواية يتبنى عبد الهادي سعدون خطاباً روائياً مختلفاً يتناغم مع عنوان الرواية والعالم المرجعي الذي تحيل إليه.

تدور الرواية على لسان الكلب العراقي المدعو (ليدر). وهي تذكير لتقاليد حكائية ت...إقرأ المزيد »

معاناة جوليان... ضحية التنصير
لـ ساعد قويسم
جوليان هو شاب جزائري واسمه الحقيقي "سمير" ، كان عمره 17 عاماً عندما طرق الهمّ أبوابه؛ "سمير" كبر في وسط ذي تفكير غربي، وهذا ما جعله يجهل الكثير عن تعاليم الإسلام، كما أن وفاة أخته الوحيدة بسبب خطيبها ...إقرأ المزيد »