لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كان وصفّ الريسوني للمؤتمر على النحو التالي: "لم أعتقد أنني سأرى عدوي مرة أخرى إلا إذا جمعنا الموت أمام بندقية كلّ منا، ولكن عندما وجدتُه ينتظرني مع أبناء بلده، ألقيتُ إليه التحية كما لو كان حليني، فضي...إقرأ المزيد »
أسطورة إفريقيا وعالمها الشيخ عثمان بن فودي
لـ علي بن غانم الهاجري
تمّ تقسيم هذا الكتاب القيم إلى أربعة فصول، تناول الفصل الأول سيرة مفصلة عن الشيخ عثمان بن فودي وصفاته، وعالج الفصل الثاني حركة الشيخ عثمان بن فودي الإصلاحية والمراحل التي مرت بها، وعرّج الكتاب في الفص...إقرأ المزيد »
الصيحة...
لـ فاطمة أنور اللواتي
رواية تتحدث عن ظاهرة غريبة حدثت في ذلك اليوم بالتحديد. الظاهرة التي غيرت حياة أسرة أحمد و زوجته لمياء الطالبان الجامعيان القادمان إلى الولايات المتحدة الأمريكية مع أطفالهما الأربعة من أجل نيل درجة الد...إقرأ المزيد »
الشال الأخضر
لـ مريم شبلي
«قبل أن تدخل البيت كانت رائحتك تعيش في أطرافي، والآن تثير غيرتي ستائر البيت والأماكن التي جلست فيها، فقد تشبعت بك حدّ التشابه المخيف، وصرت أراك في البيت وأحسّ بصوت حذائك، وطريقة جلوسك قربي، طريقة نهوض...إقرأ المزيد »
يائيل
لـ محمد الغربي عمران
إضافة أخرى في مشروع كاتبها الغربي عمران، تُثَبِتُ قَدَمَهُ بالخطوة الثانية في الكتابة الروائية بجدارة، بعد روايته الأولى (مصحف أحمر) حيث تجمع (... الظلمة) بين المخيال التاريخي والفني بذكاء محسوب، تُضي...إقرأ المزيد »
الجازاويات
لـ فهد فاتك
في هذه الرواية يقدم "فهد فاتك" مقاربته النقدية للواقع الاجتماعي في بلاده بكثير من الجرأة والنقد الفعال الذي يسمي الأشياء بأسمائها دون تزييف أو مقاربة.

ينطلق الروائي في نصه من خلال ثورة المراهقين...إقرأ المزيد »

مأساة أم
لـ بيرل باك
رواية مؤثّرة جدّاً صيغت بأسلوب جزل جذاب وبسيط، كما اختيرت شخصياتها بطريقة بارزة، وبساطة السرد هي ما جعل الرواية والشخصيات عاطفية، مع العلم أن بيرل باك لديها الموهبة لجعل الشخصية تكون وتشعر وتتمثّل بعد...إقرأ المزيد »
اليوم الأول
لـ مارك ليفي
إنها رواية ستجد فيها من المفاجأة والغرابة ما يدفعك إلى الظن بأننا أمام عمل من نسيج الخيال... إنها عمل أدبي محكم البنيان على طراز رفيع لروائي أتقن صنعته وأجاد؛ لغته جميلة وأنيقة، أبطاله يتمتعون بقدر كب...إقرأ المزيد »
الليلة الأولى
لـ مارك ليفي
الحب هو المغامرة الأخيرة، لكن هذه المغامرة لا تخلو من مخاطر... "ثمة أسطورة تروي أن الطفل في بطن أمه يعرف كل شيء عن سر الخلق، وعن أصل العالم حتى نهاية الأزمنة، عند ولادته، يمرّ رسول فوق مهده ويضع إصبعا...إقرأ المزيد »