لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كارمن والأبراج 2012 - فضائح ومواجهات عالمية
لـ كارمن قديح شماس
كما في كل عام، تعود لؤلؤة الشاشة الفضية "كارمن قديح شماس" بكتاب جديد من الأبراج جاء تحت عنوان "كارمن والأبراج 2012- فضائح ومواجهات عالمية".

وفي هذا الكتاب تقرأ "كارمن" وتحلل في مواقع النجوم، وتت...إقرأ المزيد »

جمانة قبيسي - أبراج 2012
لـ جمانة قبيسي
كعادتها... في كل عام... تعود عالمة الفلك اللبنانية "جمانة قبيسي" بإصدار جديد جاء تحت عنوان "أبراج 2012".

وفي جديدها، سنعرف الكثير عن موضوع الفلك من حيث الطوالع وصفات الأبراج المؤثرة علينا، مثل ا...إقرأ المزيد »

فاطمة الزهراء من المهد إلى اللحد
لـ محمد كاظم القزويني
فاطمة الزهراء شخصية كلما ازداد البشر نضجاً وفهماً للحقائق، واطلاعاً على الأسرار ظهرت عظمة تلك الشخصية بصورة أوسع، وتجلت معانيها ومزاياها بصورة أوضح. وإن هذا الكتاب، بما فيه، هو عظيم الفائدة تستأنس به ...إقرأ المزيد »
عيون الأخبار وفنون الآثار، السبع السادس
لـ إدريس عماد الدين القرشي
"عيون الأخبار وفنون الآثار" هي موسوعة تاريخية هي الوحيدة التي تؤرخ للعهود الفاطمية في المغرب ومصر وبعض البلدان الإسلامية التي انتشرت دعوتهم فيها. ومما يعطي هذه الموسوعة التاريخية مكانتها العلمية، كون ...إقرأ المزيد »
عيون الأخبار وفنون الآثار، السبع الخامس
لـ إدريس عماد الدين القرشي
إن مما لا شك فيه بأن إدريس عماد الدين القرشي كما يستدل من مصنفاته الكثيرة في التاريخ والعقائد، كان علماً من أعلام الدعوة الإسماعيلية المستعلية الذين أرخوا للدعوة، وكشفوا عن أسرارها، وبحثوا في عقائدها،...إقرأ المزيد »
عيون الأخبار وفنون الآثار، السبع الرابع
لـ إدريس عماد الدين القرشي
يعد إدريس عماد الدين القرشي صاحب هذا المصنف أكبر مؤرخ إسماعيلي، وأغلب الباحثين اليوم يعتمدون في دراساتهم وأبحاثهم حول الدعوة الإسماعيلية على ما خلفه هذا الداعي من كتب تاريخية، لها اكبر الأثر في الكشف ...إقرأ المزيد »
الإمام علي من المهد إلى اللحد
لـ محمد كاظم القزويني
يتحدث الكتاب عن حياة الإمام أمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي الله عنه، في ظل الإسلام ويعرض لبعض مواقفه في المواطن الخطرة ابتداء من أيام بعثة النبي صلى الله عليه وسلم، ودوره في الحروب والغزوات ومواقفه...إقرأ المزيد »
كتاب المجالس والمسايرات
لـ القاضي النعمان
عندما ألف المصنف النعمان بن محمد سيرة المعزّ لدين الله، رأى وجوهاً من الحكم والعلم والآداب والمعرفة تنفجر عن منطقه وتندفع من ألفاظه وتشير عن رمزه وإشاراته، ولا تجري مجرى السير التي صنفها. فرأى إفراد ذ...إقرأ المزيد »
كتاب الذخيرة في الحقيقة
لـ الداعي الفاطمي اليماني علي بن الوليد
إن جميع الفرق الإسلامية لا تعرف إلا القليل عن العلوم والفلسفة الفاطمية الخفية. هذا وإن قارئ هذا الكتاب سيجد مثالاً حيّاً يجمع من هذه الفلسفة الشيء الكثير فيما يخصّ المبدأ والمعادن ويتناول أصل الموجودا...إقرأ المزيد »
إن قراءة الأبراج فائدة أدبية ومعنوية، لأن الأبراج كالمرأة: هذه تظهر ما في الجسد من عيوب وجمالات وتلك تبين ما في النفس من حسنات وسيئات يبادر المرء لإخفاء بعضها والحفاظ على جميلها قدر المستطاع، بالإضافة...إقرأ المزيد »