لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كوكب الجرذان
لـ غسان شبارو
لعل خير مدخل يمكن الولوج منه إلى قراءة "كوكب الجرذان" للكاتب والروائي اللبناني "غسان شبارو" هو القول المنسوب إلى ابن عربي، الذي يشكل لنا فاتحة الكلام، وهو: "إذا كان مطلوبك في المرآة أن ترى فيها وجهك، ...إقرأ المزيد »
الجليد
لـ صنع الله إبراهيم
يعود الدكتور شكرى بطل روايتى "أمريكانلى" و "القانون الفرنسى" أربعة عقود الى الوراء ليروى تجربته فى الاتحاد السوفييتى, الذى ذهب إليه عندما كان لايزال مدرسا, فى إطار التبادل الأكاديمى بين البلدين. وهناك...إقرأ المزيد »
طبيب تينبكتو
لـ عمر الأنصاري
"طبيب تينبكتو" رواية واقعية تتناول مأساة شعب الصحراء (العرب والطوارق) مقتبسة عن أحداث ووقائع حقيقية جرت في النصف الثاني من القرن العشرين في منطقة "تينبكتو" بالصحراء الكبرى الإفريقية.
وفي هذا العمل ...إقرأ المزيد »
أحاديث يوم الأحد
لـ علي الشوك
الرواية مثيرة للجدل من نوعها حيث تتحدث عن تفاصيل يستغربها المجتمع العربي خصوصَا إن كانت علاقة حب بين فتاة و أبيها, كتب الروائي علي الشوك الصيغة الأولى لهذه الرواية وعرضها على صديقٍ له، صحافي ومثقف؛و...إقرأ المزيد »
القندس
لـ محمد حسن علوان
" القندس " هي الرواية الرابعة للروائي والشاعر السعودي "محمد حسن علوان". رواية تتناول العديد من جوانب الحياة وتعري الكثير من عيوب المجتمع وتشير إلى سلبياته.... تحكي قصة شاب سعودي يعيش في كنف عائلة مفكك...إقرأ المزيد »
الغوريلا
لـ كمال الرياحي
في وضح النهار يتسلّق صالح برج ساعة 7 نوفمبر، رمز نظام بن علي في تونس، ليعلن القيامة.

يحتشد سكان العاصمة تحت الساعدة لمشاهدة الرجل الذي تجرّأ على مواجهة المحظور ورجال الأمن الذين فشلوا في إنزاله،...إقرأ المزيد »

إنتفاضة شفاه
لـ عائشة العلاقي
تجربة شعرية متميزة تضمها هذه المجموعة تجميلية للشاعرة التونسية "عائشة العلاقي" فقصائد هذه الشاعرة بالإضافة إلى سلاستها اللغوية وشفافية صورها الشعرية تتميز بصدورها عن رؤية وجودية منسجمة ترتكز على محوري...إقرأ المزيد »
الزعفرانة ؛ روح رتلتها الأقدار
لـ محمد حنيف عبد القاهر
"الزعفرانة"... قصة حبِّ رائعة، تتجلَّى فيها معاني الوفاء والإخلاص والتضحية والبذل... بأسلوب رشيق أنيق يلامس الشعر في كثير من المواضع... وذلك بإبداع الصور التخييلية الرائعة تدخل إلى صميم القلب وتهزَّ أ...إقرأ المزيد »
اغتالت أميركا بغزوها العراق مشاعر الحب والأنوثة والرغبة بالشراكة في قلب الفتاة العراقية، التي نخرتها العنوسة وأخبار القتل والإختطاف والموت المنتشر في كل مكان...

هذه ليست رواية سُرى وحدها، إنها ر...إقرأ المزيد »

النهاريون
لـ مصطفى الأنصاري
بأسلوب مؤسس على شهوة الحكي؛ وعبر محاورة كلامية ساخرة بين (المصدر) و(القرين) و(سيدات بني يعرس) تسعى رواية "النهاريون" للكاتب "مصطفى الأنصاري" إلى تصوير تجار الرقيق الأبيض المعاصر تحت مسمى الزواج.

...إقرأ المزيد »