لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
العلامة
لـ بنسالم حميش
غريب هو خيال ذاك الإنسان، يتفلت من عقال الزمان والمكان وقدرات الإنسان، يستلهم من التاريخ فكرة، ومن الزمن البعيد يسترق نظره، ومن حياة الآخرين جذوة، يشكل في كل ذلك عالماً يصوغ من خلاله خواطر، وهكذا يمضي...إقرأ المزيد »
هذي هي الأغلال
لـ عبد الله القصيمي
من الجائز أن أكون قد أخطأت أو بالغت في بعض المواضع, ولكن أمرين يجب ألا يقع عندهما خلاف ولايسوء فيهما فهم؛ أحدهما أني كنت مخلصًا في جميع ما كتبت, وأني ما أردت إلا خدمة الحق وخدمة أمتنا العزيزة. وليكن ه...إقرأ المزيد »
كوكب الجرذان
لـ غسان شبارو
لعل خير مدخل يمكن الولوج منه إلى قراءة "كوكب الجرذان" للكاتب والروائي اللبناني "غسان شبارو" هو القول المنسوب إلى ابن عربي، الذي يشكل لنا فاتحة الكلام، وهو: "إذا كان مطلوبك في المرآة أن ترى فيها وجهك، ...إقرأ المزيد »
من أقصى الشرق أتيت
لـ فواز البحر
الحب في الغربة وطن .. و الوطن بلا حب غربة .. عبر صفحات هذا العمل .. رحلة إلى أراض بعيدة .. إلى أقصى الشرق .. إلى كوريا كان المقصد بحثاً عن الثروة قدموا .. فوجدوا ما هو أعظم .. الحب ..هل له أن ينتصر ؟ ...إقرأ المزيد »
لوكيميا الحب
لـ عبد الله باقلاقل
الحب إحساس لا يشعر به سوى العاشقين لكن لكل حب حكاية و لكل قلبين احداث تجمعهما او تفرق بينهما يتسآل العاشقين دائماً :(هل يوجد حب في هذه الحياه) (إحتار الجميع في إيجاد وصف دقيق للحب) ، و كيف يصفه من لا ...إقرأ المزيد »
أنت حبي وحلمي
لـ فاتن بخاري
بداية كتاباتي .. ليست كأي ّ بداية .. إنها أشبه بترتيلات ٍ حسيّه .. سكنت داخلي .. تفجرّت في لحظة ِ تأمل ٍ مع النفس .. أجبرتني حينها عن البوح بها .. أرغمتني أن أكتب شيئا ً .. لعلني أستطيع ُ قراءته بعد ح...إقرأ المزيد »
شارع برايندلي
لـ ماجد محمد
عناد
لـ حصة الحربي
أنين الذكريات
لـ ابتسام عرفي
توبة ابن عرس
لـ تهاني الغامدي