لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الطائفية والحرب
لـ فاضل الربيعي
استعمل الأستاذ فاضل الربيعي المنهج الأنثروبولوجي وقام بتحليل موضوعي للتجربة العراقية، وأعاد قراءة الأحداث التي جرت بعد الاحتلال في 9 نيسان / أبريل 2003 قراءة تربط الظواهر والتداعيات بالنتائج وبالتاريخ...إقرأ المزيد »
مع صدور الطبعة الجديدة من كتاب "ثورات القوة الناعمة في العالم العربي.. من المنظومة إلى الشبكة" للمفكر اللبناني "علي حرب" يعيد الكاتب قراءة الأحداث الجارية المتسارعة والتحولات العاصفة التي شهدها العالم...إقرأ المزيد »
يروي مؤلفو هذا العمل قصة نهوض علمية نهايتها مؤلمة. إنه يحكي قصة مسار سفر الطاقة الذرية العراقية وتطورات البرنامج النووي الوطني العراقي منذ أن تم إنشاء مفاعل 14 تموز الصغير للأغراض البحثية السلمية العا...إقرأ المزيد »
النضال حول سجية الحرب
لـ رون تيرا
ترسم عقيدة الحرب الكلاسيكية المنتمية إلى مدرسة كلاوزفيتس صورة شاملة وكونية ومنظمة وسببية وبسيطة نسبياً، تقول أن الانتصار في الحرب مغزاه تحقيق الهدف السياسي لها، وهذا الانتصار يُنفذ بواسطة الحسم العسكر...إقرأ المزيد »
يضم الكتاب مقدمة وثلاثة فصول فخاتمة؛ تطرح المقدمة اسئلة مكثفة تفصلها فصوله وتخوض فيها، وتبرز هذه المقدمة الغاية الأساسية من هذا الكتاب.

عُنون الفصل الأول بـ الحروب الإستباقية (الآخر وإستخدام الق...إقرأ المزيد »

مارد في الصين
لـ جيم روجرز
إذا صحّت التقديرات فإن الصين ستتجاوز الولايات المتحدة بوصفها اكبر إقتصاد في العالم في أقل من عشرين سنة، فها قد حان وقت العمل.

في هذا الكتاب "مارد في الصين" سوف تتعرف على القطاعات التي تعرض لك أف...إقرأ المزيد »

استجوابات غازي القصيبي
لـ غازي بن عبد الرحمن القصيبي
هذه اللقاءات مع غازي القصيبي الأديب الشاعر الديبلوماسي، أجمل ما فيها أنها جاءت صادقة، صريحة شاملة أكسبتها روح الشاعر نكهة مميزة. فالحوار معه يأتي مثرياً وواعياً ومستوعباً وبعيداً وشاملاً لمختلف الجوان...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب يتحدث عن السلاجقة وأصولهم وسلاطينهم ومواطنهم وبداية ظهورهم، وعن إتصال الأتراك بالعالم الإسلامي، وعن المشرق الإسلامي قبيل ظهور السلاجقة, وعن الدولة السامانية والغزنوية والصراع الغزنوي السلجو...إقرأ المزيد »
عروض تقنع وتحفز
لـ كلية هارفرد لإدارة الأعمال
إعداد عروض مقنعة للزبائن، والموظفين، والزملاء النظراء، ومراقبي العمال أضحى مكوناً عضوياً من مكونات عمل المدير الناجح.
كتاب «عروض تقنع وتحفز» يزودك بأدوات تصقل بها عروضك تمهيداً لجعلها تتمخض بال...إقرأ المزيد »
اضبط وقتك
لـ كلية هارفرد لإدارة الأعمال
مع تسارع وتيرة العمل في أيامنا هذه، يحتاج المديرون لتقييم كل دقيقة من وقتهم، يقدّم كتاب "اضبط وقتك" إستراتيجيات مجرّبة لإدارة فيض الإتصالات، وترتيب أولويات المطالب، وشحذ التركيز.

تعلّمْ أن: إقرأ المزيد »