لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حارث المياه
لـ هدى بركات
رواية تعيد بأحداثها إيقاع الحرب اللبنانية الحزين، وتعطي القارئ الفرصة لتصور المعاناة التي عاشها اللبنانيون الذين لجؤوا إلى أساليب شتى للتعايش مع واقعهم المأساوي. وبطل الرواية واحد من هؤلاء المعذبين ال...إقرأ المزيد »
حجر الضحك
لـ هدى بركات
حجر الضحك رواية ممتازة تسرح بك في أجواء الحرب اللبنانية بمأساتها التي تتوارى رغم حضورها خلف التفاصيل وسلوكات الشخوص. وضعت برواية البطل الواحد أو (اللابطل) الواحد على خلفية الحرب في بيروت. نبعت عن حدة ...إقرأ المزيد »
القنصل الفخري
لـ غراهام غرين
تعتبر رواية القنصل الفخري رواية محبوكة وحزينة وكأنها سيمفونية لموزارت. في قرية أرجنتينية خطف بالخطأ القنصل الفخري شارل فوتنام الذي يبلغ الواحدة والستين من عمره, وهو مدمن على الويسكي ويعاني من وضعيتة ك...إقرأ المزيد »
سلمى
لـ غازي بن عبد الرحمن القصيبي
"يصافح الدكتور رشيد، طبيب العائلة، سليم ويقول: أحسن الله عزاءك، كانت سيدة عظيمة. يتمتم سليم: أشكرك يا دكتور. لم تقصر في العناية بها، إلاّ أن الموت حق لكل أجل كتاب. كنت أتطلع إلى زيارتي الأسبوعية. كان ...إقرأ المزيد »
رسائل الغريبة
لـ هدى بركات
"قلما نتأمل في "ألبومات" الصور... تلك الصور التي التقطناها في البلاد وحملناها معنا إلى هنا.. قلما نتأمل فيها، لا لأنها تثير الشجن والحنين لما مضى، بل لأن في بعض الأغراض التي حملناها معنا شيئاً غامضاً ...إقرأ المزيد »
قصص لأوقات الحاجة
لـ علاء حليحل
علاء حليحل أحد الكتاب الشباب الذين جسدوا في كتاباتهم النزوع إلى الانعتاق من رقبة الواقع المثقل بكواليس التشرد والضياع، وهو يتشبث بذاكرته المليئة بعبق الذكريات ينسج منها آفاق الغد الموعود كما يشكل الني...إقرأ المزيد »
مريم الحكايا
لـ علوية صبح
"من الذي كتب ذلك، هي أم زهير، لم يكن الخط الذي تقرأه في صفحات الرواية أمامها واضحاً... صارت تقرأ الحكاية من أولها إلى آخرها. كانت الحكايات تتداخل، وأسماء ابتسام ومريم وياسمين وزهير و"أبو طلال"، وكريم ...إقرأ المزيد »
مغامرات توم سوير
لـ مارك توين
يعتبر "مارك توين" الكاتب الفكاهي الأميركي من أعظم كتاب أميركا الساخرين، الناقدين للمجتمع، وإن كان نقده أقرب إلى الهدم منه إلى البناء، دوّن مارك توين في مسيرته الأدبية العديد من الكتب العالمية الهامة، ...إقرأ المزيد »
أبو شلاخ البرمائي
لـ غازي بن عبد الرحمن القصيبي
هو هكذا دائماً وأبداً، القصيبي، مسافر زاده الخيال، وقدرةٌ حوارية ينطلق من خلالها إلى أرجاء وتخوم وأزمنة لا تعرف حدوداً، والمرشد في رحلاته فكرٌ وعى التاريخ والجغرافية والاجتماعات والدبلوماسيات والقهريا...إقرأ المزيد »