لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يتقدم الإعلام الإلكتروني اليوم بشكل متسارع ليسبر أغوار الفضاء مخترقاً الحدود المكانية والزمانية، بفضل الثورة التكنولوجية في وسائل الإتصال التي سهلت عملية نقل الأخبار وسائر المعلومات الثقافية والترفيهي...إقرأ المزيد »
التصميم الجرافيكي (الشعار انموذجا)
لـ أسامة بدري محمد العاني
تهدف هذه الدراسة إلى إلقاء الضوء على أهمية الشعار لضرورة وجوده وإستخدامه في كل مجال من مجالات الحياة العملية حيث إننا نجد شعاراً مع كل منتج سواء كان منتجاً إستهلاكياً، أو غذائياً أو صناعياً، تجارياً أ...إقرأ المزيد »
تكنولوجيا التصميم الجرافيكي
لـ محمد شكري منصور
الطباعة هي إحدى وسائل الإتصال في العصر الحديث، وتعتمد عليها معظم الأعمال في يومنا هذا، فإعلانات البضائع، وبطاقات الأسعار، والكتب المدرسية، والأوراق المالية، ما هي إلا مطبوعات.

وقد عرف الإنسان فك...إقرأ المزيد »

نظراً لأهمية الحاسوب في عصرنا الحاضر، وإدخاله في العملية التربوية، وإستعماله كوسيلة تعليمية سواء داخل الحجرة الصفية أو خارجها؛ بالإضافة إلى حاجة المكتبات العربية في المدارس والجامعات لكتاب يحتوي على م...إقرأ المزيد »
تعلم صيانة الحاسب وانجح في امتحان +A
لـ Mike Meyers
حضّر لامتحان نيل شهادة +A باستعمال دليل الامتحان الأول من حيث المبيعات. يقدم لك الكاتب المعروف Mike Meyers دليلاً مفصّلاً ستجد داخله: مواضيع الامتحان في كل فصل، توضيحات مساعدة للامتحان، أسئلة عملية في...إقرأ المزيد »
التصميم التعليمي والوسائط المتعددة
لـ إيمان الخفاف
لقد طرأ تغيير كبير على فلسفة التعليم حديثاً لما أتسم به عالمنا المعاصر من سرعة في التطور المعرفي والتكنولوجي، إذ أصبحت تلك الفلسفة تعمل على تهيئة الطالب لممارسة عمليات التفكير ومهارات فكرية ويدوية مخت...إقرأ المزيد »
من يراقبكم؟ ماذا يعرفون؟ وما أهمية ذلك؟

نحن مراقبون... بعد مدة طويلة من انتقالنا إلى اهتمامات مختلفة على الإنترنت، نستلم إعلانات من مواقع ويب سبق وقمنا بزيارتها!!! وفي حين تتولى هواتفنا الذكية و...إقرأ المزيد »

الملاحة في الشبكة العنكبوتية
لـ كيم اتنغوف
الإنترنت وسيلة ممتازة لاكتساب المعرفة، كما أنها وسيلة للتسلية والتواصل مع الأصدقاء. ولكن، لا تُخفى مخاطرها على أحد. فالملاحة عبر الإنترنت ليست آمنة إن لم يكن المرء واعياً. إذ قد يستغلّ بعض الأشخاص الم...إقرأ المزيد »
تصميم الوسائط المتعددة وإنتاجها
لـ عبد الحافظ محمد سلامة
تطبيقات الحاسوب والوسائط المتعددة في التعليم
لـ عبد الحافظ سلامة
يتناول هذا الكتاب موضوع الحاسوب وملحقاته في التعليم بإعتبارها أدوات تقنية متطورة ومنتشرة عالمياً، وكيفية توظيفها في مجال التربية عامة، والتعليم خاصة، مستفيداً من المؤلفات العربية والغربية من التجربة ا...إقرأ المزيد »