لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
العلمانية والحداثة والعولمة
لـ عبد الوهاب المسيري
هذه الحوارات التي أجريت مع الدكتور عبد الوهاب المسيري حول مشاريعه الفكرية وأبعادها تحمل معنى آخر، يوضح ويشرح مجمل الأفكار والمبادئ التي انطلق منها لتشكيل فكره الموسوعي، خصوصا ً في أطار موضوعات الصهيون...إقرأ المزيد »
الثقافة والمنهج
لـ عبد الوهاب المسيري
إن الرؤية التي قدمها الأستاذ الدكتور عبد الوهاب المسيري والتي تحفظ للإنسان توازنه طلع بها من تحت وطأة الأحداث والتطورات المتسارعة القائمة في الواقع المحيط بالأمة، وأخضعها لقراءة تفسيرية.. استلهم فيها ...إقرأ المزيد »
الحداثة وما بعد الحداثة
لـ عبد الوهاب المسيري
تحاول هذه السلسلة "وحوارات لقرن جديد" وهي تناول القضايا الهامة الراهنة تأسيس أرضية معرفية لحوار علمي أوضح منهجاً، وتواصل ثقافي أكبر فائدة، يخرج الفكر من الصراع إلى التمازج، وينضج الخلاف، ليغدو اختلافا...إقرأ المزيد »
على نهر بييدرا هناك جلست فبكيت
لـ باولو كويلو
"... هناك جلست فبكيت. تزعم الأسطورة أن كل ما يقع في مياه هذا النهر، من أوراق شجر وحشرات وأرياش وطيور، يستحيل حصى في مجراه. أواه، كم أود أن أنتزع قلبي من صدري وأرمي به في مياهه الجارية... فلا يبقى، إذ ...إقرأ المزيد »
شرق الوادي أسفار من أيام الانتظار
لـ تركي الحمد
من قرية نجدية ضائعة في أعماق النفوذ، وفي وقت كانت فيه نجد مقبلة على أحداث عصيبة، سوف تغير كل المقبل من أيامها، انطلق جابر السدرة في البحث عن سميح الذاهل، صديق الطفولة الذي يحمل كل غريب في مولده وحياته...إقرأ المزيد »
تفسير النصوص القانونية
لـ جورج خليل سعد
هذا الكتاب هو ثمرة مؤتمر عقدنه الجمعية اللبنانية لفلسفة القانون بعنوان "تفسير النصوص القانونية" في 23 كانون الثاني 2015 في فندق لانكستر تامار Lancaster Tamar الحازمية، ييروت. هدف المؤتمر الى التعمق بإ...إقرأ المزيد »
عرب في لندن على ضفاف التيمز
لـ عبد الجليل الساعدي
أنْ تجدَ عادةً جاهلية ما زالت قائمة، فهذا مثيرٌ للإستغراب، وأنت تجدَها في أرضٍ ليستْ في أرض العرب ‏فهذا عجبٌ عجاب.‏ ‎

‎ يحدثُ هذا في أرضٍ تمنع تعدد الزوجات على الورق طبعاً، لكنك تستطيعُ أن تجمعَ م...إقرأ المزيد »

أصل هذا الكتاب حلقات إعلامية، ظهرت على القنوات، ثم تطوّع محبو المؤلف ففرّغوها من الأشرطة وقدموها له، ليعيد صياغتها ويخرجها بما يناسب نشرها في كتاب، فجاءت كمقالات متتالية لايجمعها سوى موضوع واحد... وال...إقرأ المزيد »