لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ثروة الأمم
لـ آدم سميث
إنه بحث في طبيعة وأسباب ثروة الأمم والشعوب، وهو اليوم عمل أساسي في علم الإقتصاد الكلاسيكي، أضاء الطريق للثورة الصناعية من خلال بحثه في موضوعات تقسيم العمل وتطوير القوى المنتجة والعمل والاسواق الحرة. ...إقرأ المزيد »
"أنت قيادي صاعد ومتحمس تصبو إلى النجاح. وبالرغم من انشغالك أنت ترغب في تطوير ذاتك وأساليبك في الإدارة من خلال تطبيق مفاهيم وممارسات عالمية وتجارب محليّة. كلنا قادة؛ فأنت قائد إن كنت تقود الآخرين، سواء...إقرأ المزيد »
الشركات العائلية
لـ سامي تيسير سلمان
في هذا الكتاب يتناول الدكتور سامي تيسير سلمان التحديات التي تواجه عملية التغيير والتطوير في (الشركات العائلية) ويقدم مقاربة شاملة حول موضوع قيادة العمل العائلي والتجديد في الإدارة تتضمن معايير دقيقة و...إقرأ المزيد »
يقتضي فهم الوضع الطبيعي الجديد للاقتصاد الصيني معرفة مفهوم التباطؤ، أي العوامل التي أدت إلى تباطؤ سرعة النمو الاقتصادي. فالسبيل الوحيد للبحث عن فرص جديدة في الوضع الطبيعي الجديد يكمن في فهم هذه المسأل...إقرأ المزيد »
التخطيط الإستراتيجي لشركات العائلات
لـ سامي تيسير سلمان
يدور موضوع الكتاب حول الشركات العائلية وأهمية التخطيط الاستراتيجي في إنجاح شركة العائلة. وهذا الكتاب دراسة لشركات العائلات في المملكة العربية السعودية، يمكن اعتباره نموذجاً للتخطيط الاستراتيجي يتناسب...إقرأ المزيد »
الخيميائي
لـ باولو كويلو
"أمسك الخيميائي بكتاب، كان بحوزة أحد أعضاء القافلة. لم يكن للكتاب غلاف، ولكنه مع ذلك، استطاع معرفة المؤلف: إنه أوسكار وايلد. وفيما هو يتصفحه، وقع على حكاية تتحدث عن نرسيس. كان الخيميائي، يعرف أسطورة ن...إقرأ المزيد »
إدارة المخزون السلعي
لـ محمد الصيرفي
تعد هذة المجموعة من الكتب المخزونية الأولى من نوعها على مستوى المكتبة العربية حيث تتناول موضوعات المخزون السلعي ووظيفة التخزين وإدارة المخازن بشكل متخصص وبسيط حيث جاء هذا الكتاب (إدارة المخزون السلعي)...إقرأ المزيد »
الاقتصاد السعودي ؛ قبل رؤية 2030 وبعدها
لـ عبد العزيز محمد الدخيل
بعد أن هبطت أسعار البترول بشكل سريع وقوي في السعودية نهاية العام 2015، بدأت السلطة السياسية تحركاً سريعاً لإعادة هيكلة الاقتصاد السعودي ضمن إستراتيجية سمّيت "الرؤية 2030".
يقدّم المؤلف في هذا ا...إقرأ المزيد »
تفعيل الديمقراطية لمعالجة أزمات الرأسمالية
لـ ريتشارد وولف
لأن الرأسمالية في أزمة، فلا بد من بدائل، لذلك يطرح الدكتور ريتشارد وولف، مؤلف كتاب «تفعيل الديمقراطية لمعالجة أزمات الرأسمالية» فكرة قيادة العمال الذاتية للمؤسسات، وهو ما يُطلق عليه في هذا الكتاب مفهو...إقرأ المزيد »
الكتاب والقرآن - رؤية جديدة
لـ محمد شحرور
قام المؤلّف بإعادة قراءة التنزيل الحكيم بآليات جديدة، واضعاً نصب عينيه أنه يحتوي المطلق الإلهي والنسبية الإنسانية في الفهم، فهو كالوجود لا يحتاج إلى أي شيء من خارجه لفهمه، فخالق الكون بكلماته هو نفسه ...إقرأ المزيد »